مجموعة بيور جولد تطلق قلائدها المستوحاة من الفن الإسلامي لعرضها في شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك

لأول مرة على الإطلاق سيحصل المتسوقين على قطعةمن الماس مجانا على كل عملية شراء الماس

دبي، الإمارات االعربية المتحدة، 12 مايو 2016- استلهاماً من روحانيات الشهر الكريم ونفحاته الممتلئة بالخشوع، أطلقت متاجر بيور جولد إصداراً مميزاً من القلائد الذهبية المصنوعة يدوياً والمزدانة بلفظ الجلالة “الله” بالحروف العربية. تأتي هذه القلادة الذهبية المميزة المزودة بسلسلةٍ عيار 18 قيراطاً. تتوفر تلك القلادة في جميع متاجر بيور جولد ابتداءً من شهر رمضان وحتى عيد الفطر المبارك.

وفي تصريحٍ له، علَّق الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة بيور جولد على هذا الإصدار المميز قائلاً: “لا يمنحنا شهر رمضان المبارك فرصةً للتأمل في ذواتنا فحسب ولكنه يمنحنا أيضاً فرصاً متعددة لتقوية الروابط على مستوى الأسرة والأصدقاء والمجتمع بأَسره؛ ولهذا فإننا نرى أن هذا الإصدار المميز من القلائد هو أفضل ما يمكنكم إهداؤه إلى أحبابكم”

مع العروض الجارية خلال شهر الفضيل، سيحصل العملاء على عرض فريد من نوعه وهو الحصول على قطة من الماس مجاناً عند كل عملية شراء من للمجوهرات الماسية.

وفي معرض حديثه عن العرض يضيف ميرشانت: “شهر رمضان هو شهر العطايا، لذلك نحن نأخذ شرف أن نكون أول من يقدم هذا العرض الحصري خلال شهر رمضان المبارك لعملائنا الكرام.”

تأتي تلك القطعة الفنية الحصرية اليدوية على شكلٍ مكتمل الدوران، وهي من المنتجات المصنوعة في إيطاليا ومنقوش عليها لفظ الجلالة “الله” على شكل قرص عسل، وتتجلى في تلك القطعة الفريدة روح الفن الإسلامي وتشبه إلى حدٍ كبير النمط المستخدم في الأماكن المقدسة. تأتي هذه القلادة المميزة ذات الشبكة الذهبية المسدسة الأضلاع بعيار 18 قيراطاً، وبسعر 999 درهماً إماراتياً فقط.

ووفقاً لضمان بيور جولد لإعادة النقود على المجوهرات الماسية، فإن جميع المشتريات مشمولة بحق الصيانة مدى الحياة، أو حق الاستبدال، أو حق الحصول على تخفيضات مميزة، أو حق استرداد 70% من قيمة المنتج نقداً مدى الحياة.

Advertisements