إحصلي على بشرة برَّاقة ومفعمة بالشباب مع Filorga

إشراقة فورية خلال 15 دقيقة مع مستحضر C-Recover وقناع Meso Mask من Filorga

 

تُعد جلسات العناية بالوجه متعة حقيقية مفعمة بالرفاهية؛ فهي استثمار حقيقي للحصول على بشرة صحية. حيث إننا نسعى جاهدين لتحسين صحتنا العامة، فإننا نقدر الآثار الإيجابية للتغذية والترطيب وممارسة التمارين الرياضية على نحو أفضل من ذي قبل، ولكننا نادراً ما نأخذ في الاعتبار كيف يمكن أن تُصبح بشرتنا أقوى خلال الاهتمام بأجسامنا.

وفي عالم اليوم المتسارع الخطى حيث أصبح الحفاظ على التوازن صراعاً، قد تواجهين تحدياً كبيراً في إيجاد الوقت اللازم لتدليل نفسك.  يمكن استخدام علاجات العناية بالبشرة المتطورة من Filorga بالمنزل وتحقيق نفس النتائج التي يمكن الحصول عليها في السبا وذلك من خلال تركيبات منتجاتها ذات التركيزات العالية من المكونات ذات الوزن الجزيئي المنخفض مثل حمض الهيالورونيك وفيتامين ج.

للحصول على بشرة براقة تنضح بالإشراق والصفاء خلال 15 دقيقة، تنصحكِ Filorga بعلاج سريع من خلال استخدام مستحضر C-Recover وقناع Meso Mask.

 C-RECOVER من Filorga  – بسعر 450 درهماً

سيروم يحتوي على فيتامين ج النقي والشديد التركيز (8%) لتعويض البشرة الباهتة وإكسابها نعومة فائقة وتوحيد لونها وتفتيحها. يحتوي على فيتامين ج، وهو مادة مضادة للأكسدة شديدة الفاعلية تحارب جميع علامات التقدم في البشرة بما في ذلك المظهر الباهت.

تحتوي العبوة على ثلاث زجاجات صغيرة وقطارة رفيعة. يوجد فيتامين ج في الغطاء ويجب إخراجه أثناء الاستخدام عن طريق الضغط على الغطاء ثم وضع القطارة في مكانها الصحيح. يمكن استخدام المنتج في الصباح والمساء، قبل وضع مستحضر الترطيب اليومي، لمدة 7 أيام.

يتميز هذا المنتج بأنه يأتي في شكل ثلاث زجاجات ليضمن مزج فيتامين ج المحفوظ داخل الغطاء مع المحلول الموجود داخل الزجاجة قبل استخدام المنتج مباشرة. مما يحافظ على جودة فيتامين ج داخل الزجاجة ويحول دون تأكسده مما يحقق أفضل تأثير.

طريقة الاستخدام الموصى بها كعلاج لمدة ثلاثة أسابيع أو لمدة أسبوع واحد بحيث يتم تكرار العلاج كل شهر.

نصيحة للعناية بالجمال: يُكمل مستحضر C-Recover مفعول قناع Meso Mask ويمكن استخدامه تحت القناع.

Meso Mask من Filorga  – بسعر 290 درهماً

قناع غني بالكريم يقلل ظهور التجاعيد ويخفي آثار الإجهاد على الفور. وهو مستوحى من علاج الميزوثيرابي ويفتح لون البشرة لإطلالة مشرقة وبراقة، في حين يعالج التجاعيد ويمحي جميع آثار الإجهاد.

طريقة الاستخدام الموصى بها توضع طبقة سميكة مرة أو مرتين أسبوعياً. يُترك على البشرة لمدة 10 إلى 15 دقيقة ثم يُشطف بالماء الفاتر. مستحضر مثالي للاستخدام قبل وضع المكياج عند حضور مناسبة خاصة.

نصيحة للعناية بالجمال: استخدمي سيروم أولاً لتحقيق أفضل نتائج من القناع (مثالي مع مستحضر C-Recover). يمكنكِ أيضاً وضع طبقة رقيقة كقناع ليلي أثناء النوم بدلاً من استخدام كريم الليل المعتاد.

تتوفر منتجات Filorga في صيدليات ابن سينا، وبووتس، وسوبركير، وبلانيت، وهيلث فيرست وكوميونيتي.

Advertisements