MAKE UP FOR EVER تتعاون مع CHARLI XCX في حملتها الجديدة لمجموعة AQUA XL

الخطوة الأولى ضمن سلسلة متواصلة من المشاركات مع الفنانين المشاهير وخبراء التجميل

تعلن MAKE UP FOR EVER، العلامة المشهورة بمنتجاتها العالية الأداء والمعتمدة وراء الكواليس من قبل فنانين الغناء وفرق خبراء التجميل العاملين معهم وجميع محبي فن الماكياج، عن إطلاق تعاون فني عالمي مع نجمة البوب CHARLI XCX وتكشف عن حملتها الجديدة لمجموعة قلم تحديد العيون AQUA XL.

تقدم CHARLI XCX بحضورها المسرحي الذي يتميز بالجرأة والإبداع والحيوية، تجسيداً للروح الخلاقة التي تتحلى بها MAKE UP FOR EVER والأداء العالي الذي تقدمه في مجموعة AQUA XL. وخلال عام 2016، تشاركMAKE UP FOR EVER في جميع عروض CHARLI XCX وإبداعاتها الفنية، بدءاً من جولتها الفنية للعروض المباشرة وحتى براعتها الفنية في وضع المكياج الخاص بمقاطع الفيديو التي تقدمها. ولكونها فنانة مبدعة في الكتابة والغناء، كتبت CHARLI XCX عدة أغنيات حققت نجاحاً عالمياً مثل “Fancy” و “Boon Clap” و “Break the rules”، كما وضعت ألحاناً موسيقية لفنانين معروفين عالمياً مثل Iggy Azalea و Icona Pop و Selena Gomez.

أما مجموعة AQUA، التي لطالما اعتمد عليها الفنانون وفرق خبراء التجميل العاملين معهم، فقد تغير اسمها إلى AQUA XL حيث ارتقت بمستحضرات التجميل إلى حدود أبعد ومستويات جديدة من الأداء العالي. وفي إطار عملية التجديد التي تجريها MAKE UP FOR EVER على تشكيلة من منتجاتها الأيقونية بإدخال تركيبة جديدة عالية الأداء، تقدم قلم تحديد العيون AQUA

XL الذي يمثل أول منتج ضمن مجموعة AQUA XL. مُصمم خصيصاً لتلبية احتياجات الفنانين، يتميز قلم تحديد العيون AQUA XL بمقاومته للتأثر بالمجهود على المسرح، ويقدم نتائج متقنة في وضع المكياج، بالإضافة إلى قدرة هائلة على الثبات مع كثافة لونية عالية. وبقدر ما هو سهل الاستخدام، تستطيع التركيبة المقاومة للماء لفترة طويلة التي يتميز بها قلم تحديد العيون AQUA XL الصمود أمام أشد الظروف ليكون مثالياً للاستخدام تحت ظروف الحياة اليومية.

“أحب الطاقة الخلاقة لدى MAKE UP FOR EVER، لأنهم يقدّمون منتجات تتيح لي أن أشعر بالحرية أثناء الأداء. عندما أضع مستحضرات التجميل، أستطيع الإحساس بجاذبيتي ورزانتي وباللمسة الكلاسيكية والمستقبلية… الكثير جداً من الأشياء المختلفة. تتميز MAKE UP FOR EVER بأنها حيوية ونشطة ومتنوعة. كما يمكنني اللعب بالمستحضرات بما يتلاءم مع حالتي المزاجية. وهذا هو أكثر شيء أحبه.” – CHARLI XCX

Advertisements