حافظي على جمالك واحمي بشرتك من أشعة الشمس هذا الصيف مع شيسيدو

حافظي على جمالك واحمي بشرتك من أشعة الشمس هذا الصيف مع شيسيدو

لقد لاحظت بالطبع، منتجات الوقاية الزرقاء من أشعة الشمس وأنت مستلقية على أحد شواطئ بحر العرب. إنّها مجموعة مستحضرات التجميل الواقية من الشمس والمميّزة من شيسيدو وهي الأكثر مبيعاً على مرور أجيال عدة.

تتضمن مجموعة مستحضرات التجميل التي تحتوي على عامل وقاية من أشعة الشمس، فاوندشين بتركيبة استثنائية مستندة إلى تقنية SuperVeil-UV 360TM التي توفر حماية متجانسة ثابتة على كل البشرة وProfenseCELTM لمكافحة علامات الشيخوخة. ويزود الفاونديشن بشرتك بحماية من العوامل الخارجية الضارّة لا سيما الأشعة ما فوق البنفسجية والجفاف. احصلي على تغطية طبيعية مقاومة للمياه والإفرازات الدهنية وحافظي على جمال بشرتك للسنوات القادمة، بفضل مجموعة كريمات الفاوندشين الواقية من الشمس من شيسيدو.

كريم الفاوندشين SPF36

UV Protective Compact Foundation SPF36

(184 درهماً إماراتياً)

احصلي على تغطية رائعة وحماية قصوى من الشمس واسعة النطاق بفضل الفاوندشين على شكل بودرة الذي يتضمن تركيبة مبتكرة جديدة، وهو متوفر في علبة مضغوطة مثالية لنقلها معك في كل رحلاتك. يمنحك الفاوندشين المضغوط تغطية حريرية ناعمة، سواء كانت بشرتك جافة أو رطبة، ويعطيك لمسة طبيعية مطفأة.

– متوفر في5 درجات ألوان

– تباع العلبة وحدها.

– تتضمن خدمة إعادة التعبئة اسفنجة إضافية

الفاوندشين السائل

UV Protective Liquid Foundation SPF30

(191 درهماً إماراتياً)

يمنحك كريم الأساس السائل المتوفر بتركيبة مبتكرة جديدة قوام بشرة نضر ومشرق وتغطية كاملة خالية من الشوائب تدوم لساعات عدة. يتمتع بتركيبة مقاومة للمياه والزيوت.

– متوفر في 4 درجات ألوان

– لا يحتوي على حمض بارا امينوبنزويك

كريم الفاوندشين

UV Protective Stick Foundation SPF30

(147 درهماً إماراتياً)

يوفر كريم الأساس بقوام كريمي على شكل قلم تغطية رائعة ووقاية واسعة النطاق من أشعة الشمس ما فوق البنفسجية الضارّة. تتميّز تغطية هذا الفاوندشين بقوام كريمي يسهل توزيعه بشكل منسجم على كل مناطق الوجه، وهو يضفي على بشرتك لمسة نضرة مشرقة. هذا المستحضر مثالي لإعادة تثبيت المكياج بانتظام.

– متوفر في 4 درجات ألوان

Advertisements