فن إزالة المكياج نظام نيتروجينا المكون من 3 خطوات سهلة وبسيطة‏

on

تجد الكثيرات متعةً في وضع المكياج، إلا أن تلك المتعة لا تقارن بالمشقة الكبيرة في إزالة المكياج لا سيما بعد قضاء يومٍ طويلٍ! كم سيبدو الأمر جميلاً لو كان بالإمكان إزالة كل ما وضعتيه من مكياج بلمسة واحدة!

أبشري، فقد صارت أمنيتك حقيقة على أرض الواقع؛ فلقد أصبح بمقدورك إزالة مكياجك بالسهولة التي تنطقين بها 1- 2 -3 عند استخدام مجموعة إزالة المكياج Deep Clean® الجديدة من نيتروجينا!

الخطوة الأولى: مناديل إزالة المكياج المبللة Deep Clean®. تمتاز تلك المناديل بأنها مبللة، فضلاً عن كونها رقيقة وناعمة،  كما أنها تمتاز بفاعليتها الكبيرة في إزالة آثار المكياج، والأتربة، والزيوت من وجهك. ففي حقيقة الأمر، أجريت اختبارات سريرية أثبتت فاعلية تلك المناديل في التخلص من أصعب آثار المكياج بنسبة تصل إلى 99.3% حتى مع استخدام الماسكرا المقاومة للماء. ومن المبهج للغاية أن نشاهد عملية التخلص من جميع الشوائب بلمسةٍ سحريةٍ واحدةٍ!

الخطوة الثانية: غسول إزالة المكياج Deep Clean المنعش للبشرة. يتميز هذا الغسول بفاعليته الكبيرة؛ إذ إنه يعمل على تنظيف البشرة تنظيفاً شاملاً، كما أنه يتغلغل داخل المسام دون أن يفقد البشرة أياً من الزيوت والمرطبات الطبيعية تاركاً إياها ناضرة، وصحية، ومتألقة!

الخطوة الثالثة: مزيل مكياج الوجه Deep Clean. تتمثل الخطوة الأخيرة من هذا النظام ذي الخطوات الثلاثة، في قدرة هذا المستحضر اللطيف على إزالة جميع بقايا مكياج العين، وتتم عملية الإزالة بمسحة واحدة سريعة. ولا يلزم فرك الجفنين أو حكهما أثناء عملية إزالة المكياج، ولن تخلف تلك العملية أي زيوتٍ. وقد أجرى أطباء العيون التجارب على هذه العملية وأكدوا سلامة استخدامها أثناء استخدام العدسات اللاصقة.

لذا؛ فإننا ننصحكِ باستخدام نظام التنظيف الجديد ذي الخطوات الثلاثة من نيتروجينا حينما تواجهين أي صعوبات أثناء إزالة مكياج الوجه. فلا يتمتع هذا النظام بسهولته وسرعته فحسب، ولكنه يتمتع أيضاً بكونه مفيداً لبشرتك. ومن المعلوم –بعد المعلومات التي ذكرناها- أن إزالة المكياج هي الخطوة الأساسية في النظام اليومي للعناية بالوجه، وهو حجر الأساس في جعل البشرة نظيفة ومتألقةً من الداخل ومن الخارج!

Advertisements