الإمارات تستضيف “احتفال الفقاعات العربي”

حامل الرقم القياسي في أول حضور له في منطقة دول الخليج في مايو 2016

احتفال الفقاعات العربي حامل الرقم القياسي للمرة الأولى في منطقة الخليج

 

    • يشهد سكان الإمارات فعالية مذهلة تتخللها عروض الليزر والتأثيرات ثلاثية الأبعاد على مدى 70 دقيقة ستبهر الجمهور دون استثناء، للمرة الأولى في منطقة الخليج
    • عرض الفقاعات الأول من نوعه على مدار 3 أيام من 19 وحتى 21 مايو 2016، في مركز التجارة العالمي.
    • الفنانان العالميان ميلودي يانغ وديني يانغ يبدعان أشكال مذهلة من الفقاقيع يتخللها المرح وعروض الليزر والألعاب البهلوانية المشوّقة في تجربة ترفيهية فريدة ستبهج الأطفال من مخلف الأعمار.
    • فعالية عائلية لا تفوّت، تباع التذاكر عبر الرابط: https://dubai.platinumlist.net/event-tickets/35034/arabian-bubble-celebration-in-dubai-2016?show=32823

     

    دبي، الإمارات العربية المتحدة  May17, 2016: يترقب سكان الإمارات وللمرة الأولى إقامة عرض الفقاعات ثلاثي الأبعاد المذهل “احتفال الفقاعات العربي”، والذي يقام للمرة الأولى في دول منطقة الخليج. يستمر العرض 70 دقيقة موزعة على مدى 3 أيام، ويستهدف مختلف الفئات العمرية عبر فعاليات هي الأولى من نوعها تبدأ يوم الخميس، 19 مايو وتنتهي السبت 21 مايو في مركز التجارة العالمي. ويمثل العرض تجربة ترفيهية فريدة يؤديها الفنانان العالميان ميلودي يانغ وديني يانغ، حيث يبدعان أشكال مذهلة من الفقاقيع يتخللها المرح وعروض الليزر والألعاب البهلوانية المشوّقة التي تبهج الأطفال من مخلف الأعمار.

     

    وفي تعليقه على هذه الفعالية قال منظم العرض السيد فينو رامشاندران، رئيس قسم الأعمال لدى “فيبغيور للفعاليات”: “يقام احتفال الفقاعات العربي في دبي للمرة الأولى، وهو عرض جديد كلياً بملايين الدولارات تتخلله عروض الليزر الفضي والذهبي وثلاثي الأبعاد. يتضمن الاحتفال نحو 12 عرضاً موزعة على 3 أيام، وبعض هذه العروض يركز على موضوع معين. فعلى سبيل المثال، يحمل العرض الأولى عنوان “أمي وأنا”. حيث يقوم نجوم العرض ميلودي يانغ وديني يانغ، فنانا فقاعات الصابون من عرض غازيليون الشهير عالمياً للفقاعات، بتوفير تجربة ترفيهية فريدة من خلال إبداع أشكال مذهلة في أجواء من المرح تتخللها عروض الليزر والحركات البهلوانية المبهجة للأطفال من مختلف الأعمار. وسيتمكن الأطفال من لمس الفقاعات والصعود إلى خشبة المسرح وحتى الدخول داخل الفقاعات – سيحظى العرض بإعجابهم ولا شك”.

  • يذكر أن كلاً من ميلودي وديني يانغ ينحدران من عائلة اشتهرت بفناني الأداء وهما أبناء كل من آنا وفان يانغ، كما يحملات 18 رقم غينيس قياسي عالمي. وكانا قد بدءا عروضهما في الشوارع أثناء تجوالهما في أنحاء أوروبا حيث قدموا عروض رمي الكرات والألعاب السحرية والفقاعات وحتى فقرات الفنون القتالية منذ الثمانينيات.

     

     

    لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.abcindubai.com/

     

Advertisements