Viva La Juicy Rosé

 تعلن Viva La Juicy عن إطلاق عبير جديد ومتألق، Viva La Juicy Rosé. فتيات Juicy يرغبن دائماً بالمزيد، أما Viva La Juicy فتواصل توفير عبير لأي– وكل – مناسبة.

يسلط Viva La Juicy Rosé الضوء على نجاح محفظة Viva La Juicy من خلال عرض وإبراز الجانب المرح من العطر. وفتاة Rosé هي ملكة المرح الشيّق والممتع. ترى العالم من خلال نظارات بلون “وردي” (rosé) وتحتفل في الأماكن الأكثر إثارة للدهشة. مع رشّة واحدة، تستطيع فتاة Juicy Couture أن “تشرق كل يوم” (#RoseEveryday) وترحل إلى حديقة في واحة غريبة الأطوار حيث تمطرها فقاعات شروق الشمس المتألقة بلون وردي. ومثل مصدر للإلهام تماماً، يحوّل على الفور Viva La Juicy Rosé يوماً عادياً إلى حفلة مفعمة بالحيوية ومتألق لا يمكن نسيانها.

منذ إطلاقه في 2008، وفّر عطر Viva La Juicy المميز ظهور عدد من العطور الشقيقة الأخرى التي لا يمكن نسيانها – Viva La Juicy Noir، العطر المثالي للسهر خارج البيت وViva La Juicy Gold Couture، العطر المبالغ جداً في جرأته،.

العطر

بوحي من الروح الحرة والحماس العالي لفتاة Viva، يقدم Viva La Juicy Rosé لمسة حديثة ومنعشة إلى العطر الكلاسيكي. Viva La Juicy Rosé هو نخب ربيعي إلى فتاة Viva المبتهجة والمتألقة أبداً، وباقة لا تقاوم من زهور وردية تشبه العسل، التي تظهر مع الكمال الفوّار للحمضيات وقبّله توهج العنبر. يلتقط العطر بشكل مثالي الشخصية المتالقة لمصدر الإلهام في ابتكار Viva La Juicy Rosé وعالمه الغني بالحيوية.

“يشبه العطر دفعة من الأنوثة. مثل تلك الفقاعات الصغيرة في الشامبانيا، إنه احتفال أنيق.”

أونورين بلان، صانعة عطور

متألق

يفتتح العطر مشواره مع النفحات المنعشة من الفواكه للماندرين الإيطالي وإجاص ويليام، التي تتشابك مع البتلات الندية والناعمة لبراعم الياسمين.

ساحر

في القلب، تزهر ورود سنتيفوليا في مثل-عسل الزهور إلى جانب الفوانيا البيضاء (White Peony) والفل (Jasmine Sambac)، أفضل باقة لحفلة راقية في حديقة خلال النهار.

فوّار

بتركيزه مع العنبر (Ambrox) الجريء، “السوسن المطلق” (Orris Absolu) الجذاب والبنزوين الدافئ، يترك هذا العطر فتاة Viva Rosé مع أجواء من الرقي العابث.

الحملة الإعلانية

تلعب رمز الجمال العالمي والسوبر موديل كانديس سوانبول دور مصدر الإلهام في ابتكار Viva La Juicy Rosé. فهي تجسد بشكل مثالي الفتاة عالية الحيوية التي تحتفل بالحياة. ومع قدرتها على تحويل بشكل عفوي يوماً عادياً إلى مناسبة مذهلة لا يُمكن نسيانها، تُبرز الحملة الإعلانية الطاقة المرحة لكانديس، في الوقت الذي تجسد فيه أنوثتها وحضورها المذهل. هي أعلى مثال لفتاة Rosé مع شخصيتها المتألقة وروحها الساحرة، التي تشجع كل واحد ليعيش الحياة بملئها.

التصميم

يغيّر Viva La Juicy Rosé كل ما هو عادي مع دفعة من السحر غير المتوقع. وبمواصلة الحفاظ عليه في أسلوب قارورة Viva La Juicy المبدع والرائع، يتألق هذا التصميم عالي الجاذبية مع تأثير تظليل (ombré) يتحوّل معه رذاذ زهري اللون إلى ذهبي متلألئ، ويميّز Viva La Juicy Rosé عن مجموعة Viva La Juicy. يعطي سحر الزهري – الذهبي للقارورة والزهري الشفاف لربطة القراشة لمحة عن العطر الفوّار والاحتفالي في الداخل.

Advertisements