إطلاق طلاء الأظافر الفاخر من Morgan Taylor في الشرق الأوسط

 خلال معرض بيوتي وورلد Beautyworld  2016

طلاء Gelish وطلاء Morgan Taylor للأظافر الحائزين على جوائز تطرح في الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 مايو 2016: أطلقت ®Morgan Taylor، المعيار الجديد في عالم طلاء الأظافر الاحترافي وألوان الأظافر الفاخرة التي وضعها داني هايلي وديفيد دانيال، أروع مجموعة لها في طلاء الأظافر وذلك في معرض بيوتي وورلد Beautyworld الشرق الأوسط 2016، والذي أقيم في الفترة بين 15 إلى 17 مايو في مركز دبي التجاري العالمي.

كشفت Morgan Taylor في الشرق الأوسط عن علامتين تجاريتين وهما Morgan Taylor وGelish، المعروفتين بمجموعتهما الاستثنائية في طلاء الأظافر، وهو ما يعد مزيجًا قويًا يجمع بين اثنتين من العلامات التجارية المعروفة والشهيرة في وجود مورجان هايلي وتايلور دانيال، ابنتي مؤسسيMorgan Taylor . جربي تصميمات فن طلاء الأظافر الرائعة بتركيبة ثرية وبمجموعة ألوان واتساق وتألق طلاء Morgan Taylor وطلاء Gelish المثيرة الذي يدوم طويلًا، وتعد Gelish الشركة الرائدة في طلاء Soak-off Gel.

في إطار ذلك صرح ديفيد دانيال، المؤسس المشارك في شركة Morgan Taylor قائلًا: ” “نحن مسرورون للغاية أن نكون في مدينة أنيقة وعالمية مثل دبي، والتي تشارك طاقة وحيوية وقوة شركة Morgan Taylor. ونحن سعداء أن نرى أن الكثير من عشاق الجمال في معرض بيوتي ورلد Beautyworld الشرق الأوسط هذا العام، والذي يعد منصة مثالية لنا لعرض مجموعة منتجات Morgan Taylor التي تشتمل على درجات ألوان رطبة للغاية، وكذلك Soak-Off Gel من Gelish® الذي يُستخدم مثل الطلاء ويصبح أكثر تماسكًا عند التعرض لضوء مصابيح ليد لمدة 30 ثانية، ويظل تأثيره على الأظافر لمدة تصل إلى 3 أسابيع دون أن تزال أجزاء منه “.

وخلال إطلاق العلامة التجارية في الشرق الأوسط، تم تعميم أنشطة متعددة مثل تدريب تعليمي على المنتجات والمبيعات والذي أقيم يوم 14 مايو، وقدمه المتخصص الدولي فو نجوين لمدراء المنتجات والمبيعات في Morgan Taylor وGelish في منطقة الشرق الأوسط. كما كان هناك محاضرة عن تعليم الإدارة والنواحي الفنية، والتي نظمت في الفترة بين من 16 إلى 19 مايو، والتي ألقاها متخصصون دوليون في فن الأظافر إلى جميع المتخصصين المحترفين في المنطقة. وتشارك مورجان وتايلور، السفيرتان الشابتان للعلامة التجارية، زبائن وعشاق Mayor Taylor في فعالية خاصة يستضيفها House of Nails في فندق فيرمونت. وقد أقيم حفل خاص وحصري حفاوة بـMayor Taylor وGelish والذي تم استضافته في قاعة ومطعم نادي كافالي الأنيق الفاخر يوم 17 مايو وحضره صفوة دبي. كما أجرت وسائل الإعلام مقابلة مع مورجان وتايلور خلال فعالية معرض بيوتي وورلد Beautyworld الشرق الأوسط حيث شاركتا تاريخ العلامة التجارية وخططهما للتوسع في الشرق الأوسط.

وتقدم Gelish، الشركة الرائدة في Soak Off Gel، تركيبة استثنائية مسجلة باسمها والتي قام بتطويرها ديفيد دانيال وداني هايلي، مؤسسي شركة Morgan Taylor. وقد قررا استكمال مجموعتهما للأظافر من خلال إطلاق تركيبة استثنائية ثرية لطلاء الأظافر والتي ستكون أفضل بكثير من طلاءات الأظافر الأخرى المطروحة في السوق. وبمجرد اكتشافهما وإدراكهما أنهما قد توصلا لطلاء أظافر مثير سيتهافت الجميع على اقتنائه، قررا تسمية العلامة التجارية على اسم ابنتيهما مورجان وتايلور.

ومن خلال شراكتهما مع شركة Sawaya International، الموزع الحصري في الشرق الأوسط، سوف يقدمان أحدث ابتكارين مماثلين وهما Morgan Taylor وHarmony Gelish. وستنعكس روح الحيوية والشباب من خلال مجموعة 2016 التي تحتوي على 250 لون مثل مجموعةNautical/Spring 2016 ومجموعة Street Beat/Summer 2016.

Advertisements