حقيبة “جيريمي سكوت للونشان” الجديدة

LONG DISTANCE CALL

مجموعة خريف 2016

اكتشفوا حقيبة “لونغ ديستانس كول” (Long Distance Call) المستوحاة من رحلة إلى الفضاء، في أعماق الكون الغامض حيث النجوم، الكواكب والهواتف الزهرية تصطف بشكل مثالي. تضفي أيضاً طبعات غرافيكية بأسلوب الثمانينات لمسة من التميّز العريق.

عمل المصمم الاميركي جيريمي سكوت مع لونشان على إعادة ابتكار حقيبة لو بلياج (Le Pliage) في نسخ فريدة غنية بالألوان لكل موسم منذ سنة 2006.

هل أنتم جاهزون للانطلاق في هذه المغامرة الجديدة؟

احصلوا على تذاكركم إلى مجرّة “جيريمي سكوت للونشان” حصرياً لدى “كوليت” (Colette) ابتداءً من أوائل شهر مايو 2016 ونقاط البيع للونشان ابتداءً من يونيو 2013.

تأسست دار “لونشان” Longchamp الفرنسية الفاخرة في باريس سنة 1948 على يد جان كاسيغران، وما تزال لغاية اليوم تملكها وتديرها عائلة كاسيغران. أما الحقائب وحقائب اليد والأكسسوارات من “لونشان” فتتمتع بشهرة عالمية بفضل الحرفية والجودة العاليتين في صناعتها التي الآن تمتد لتشتمل على مجموعات من الأحذية والأزياء الجاهزة. و”لونشان” هي أيضاً علامة تجارية عالمية حافظت على زخمها وطاقتها عبر الأجيال، كما تجسد التألق الفرنسي والابتكار المنعش والمُلهم، بالإضافة إلى مشاركة الحياة النشطة للسيدات والرجال عبر العالم الذين يحبون الاستمتاع بلمسة من الفخامة في كل يوم. ومع الحملات الإعلانية المبتكرة الممتعة والتعاون الرائع مع فنانين، يبرز الطابع العصري وأحياناً المرح “للونشان” التي تملك أكثر من 290 متجراً حصرياً عبر العالم.

أبريل 2016

عناوين المتاجر: دبي (دبي مول، مول الإمارات، غاليري لافاييت)، أبو ظبي (غاليريا مول)،

المملكة العربية السعودية (بانوراما مول، الرياض)، الكويت (أفينيوز مول)، مصر (سيتي ستار مول)

http://www.longchamp.com

Advertisements