مجموعة BECCA صيف 2016

on

حصرياً لدى سيفورا

ستصبح مجموعة BECCA متوفرةً في كافة متاجر سيفورا في الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر اعتباراً من 1 يونيو 2016 وفي البحرين اعتباراً من 1 يوليو 2016 وفي المملكة العربية السعودية اعتباراً من 1 أكتوبر 2016.

 

تباهي بأجمل ملامحك مع مستحضرات BECCA Cosmetics! وأخيراً وصلت علامة BECCA لمستحضرات التجميل التي كنّا ننتظرها جميعاً إلى متاجر سيفورا الشرق الأوسط حصرياً. تتّبع علامة BECCA Cosmetics  فلسفة “الكمال بلمسات شخصية”، فتؤمّن مجموعة كاملة متكاملة من مستحضرات تُبرز ملامح وجهك المفضّلة لديك. والآن بما أنّ متاجر سيفورا تضع بمتناول يديك هذه المجموعة الشاملة من المستحضرات، فقد اقتربتِ خطوة من وضع لمسة أناملك السحرية لتطلّي بجمال أخّاذ خالٍ من الشوائب!

بودرة Shimmering Skin Perfector Pressed

174 درهماً إماراتياً/174 ريالاً قطرياً/ 174 ريالاً سعودياً/ 18 ديناراً بحرينياً/13.5 دنانير كويتية

بفضل هذه البودرة الكريمية المبتكرة خصيصاً لإبراز ملامح الوجه، والتي تُعدّ سر التوهج الآسر الذي تشتهر مستحضرات BECCA بإضفائه على بشرة كلّ سيدة، ستنعمين بتألق متلالئ وبالغ الرقة. فاللآلئ الموجودة في التركيبة تعكس الضوء الذي تلتقطه بصورة جميلة لتسمح لملامح وجهك المفضلة بالبروز! ضعيها على وجهك أو على المناطق المستهدفة بما في ذلك عظمتَيْ الخدَيْن وعظمتَيْ الحاجبَيْن وجسر الأنف. وضعيها على ملامحك المفضلة للتألق بلمعان بالغ وأناقة مترفة.

التغطية: شفافة

التركيبة: بودرة

القوام: مشرق

المزايا والفوائد الإضافية:

  • تبرز ملامح الوجه الأساسية بلمسة متلألئة ساحرة
  • تمنح المرطبات السائلة قواماً ناعماً أشبه بالقوام الكريمي
  • خالية من البارابين
  • متوفرة في 6 ألوان
Advertisements