ملبوري تطلق مجموعتها الأساسية الأولى

on

من تصميم المدير الإبداعي جوني كوكا

أطلقت ملبوري مجموعة كبسول الأولى من تصميم جوني كوكا، المدير الإبداعي الجديد، وهي ستتوفر في متاجر ملبوري وعلى الموقع الإكتروني بدءاً من أول أبريل.

يتضمن الإصدار الأول للمجموعة تصميم جديد وخاص بالعلامة التجارية، وهو الدبابيس المستوحاة من الأربطة المتعددة الوظائف الموجودة في الأزياء العسكرية وفي ثقافة روك الـ punk البريطانية. هذا التصميم الجديد ظهر لأول مرة الى العلن في عرض أزياء ملبوري لشتاء 2016 خلال أسبوع الموضة في لندن.

وتضم مجموعة كبسول حقيبة “كليفتون”، وهي حقيبة كروس بودي جديدة صغيرة، تمزج بذكاء بين داخلها المنظم وشكلها الخارجي الأنيق. توفر الجيوب الداخلية الثلاث مساحة واسعة لوضع الضروريات، كما يمكن تعديل حزام السلسلة وتقصيره لكي تصبح حقيبة كتف وذلك من أجل المزيد من العملانية. حقيبة كليفتون متوفرة بجلد العجل باللون القرمزي، أو بجلد التمساح المنقش اللماع باللونين الأسود والعنّابي بسعر يبدأ من 595 £. وقد طور جوني كوكا أيضاً مجموعة الأحذية لدى ملبوري بما فيها Marylebone Booties بلون الـ Oxblood (495 £) وأحذية ماري جين باللون الأسود (370 £) كجزء من مجموعة كبسول. ولإستكمال المجموعة، منحت تنورة “سيسيل” وفستان “سيسيل” اللذين تزينا بدبابيس كبيرة، طلّة معاصرة ورياضية.

أطلقت ملبوري مؤخراً حملتها لخريف 2016 التي صورها كوكو كابتن وتضمنت قطع من مجموعة كبسول.

Advertisements