Rituals لمستحضرات التجميل تفتتح أول متجر لها في الإمارات

تفتتح شركة Rituals لمستحضرات التجميل أول متجر لها في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتحتفل شركة Rituals لمستحضرات التجميل بدخولها الأسواق الإماراتية بافتتاح أول متجر لها في مول الإمارات بدبي، وسيتبعه افتتاح متجر آخر في مارينا مول بأبوظبي خلال شهر مايو 2016.

وتتميز شركة Rituals لمستحضرات التجميل بكونها العلامة التجارية الأولى في العالم التي تجمع ما بين مستحضرات التجميل المنزلية ومستحضرات العناية بالجسم، وذلك من خلال خط إنتاج واسعة ومتنوعة يضم مستحضرات العناية بالجسم، والعناية بالبشرة، ومستحضرات التجميل المحضّرة من المعادن النفيسة، والشاي النقي، والشموع المعطرة، وعيدان البخور المعطرة، التي تعمل على تحويل روتين الحياة اليومية إلى لحظات صافية ومنيرة. وكل منتج من منتجات الشركة، التي تتجاوز الـ 400 منتج بالمجموع، مستوحى من سحر التقاليد الشرقية القديمة.

وتبدأ قصة العلامة التجارية Rituals من العاصمة باريس في العام 1999، حيث قرر ريموند كلوسترمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Rituals لمستحضرات التجميل ابتكار ماركة عالمية متخصصة بالجمال ونمط الحياة. “يدفعنا شغفنا الكبير بإثراء نمط الحياة بالكثير من الأمور الجميلة، كما أننا لسنا مجرد شركة أخرى متخصصة في مستحضرات التجميل فحسب، فمجموعة منتجاتنا الواسعة والمتنوعة، والمصممة بأسلوب راقي وجميل، مستوحاة من سحر وعراقة التقاليد الشرقية القديمة، التي تساعدنا على تشجيع ونشر مفاهيم نمط الحياة المتوازنة.

ولهذا السبب تجد السعادة تغمرنا ونحن نفتتح أول متجر لنا في دولة الإمارات العربية المتحدة، كي يتمكن سكان الإمارات من التمتع بفلسفتنا الغنية والقائمة على إشاعة أجواء الفرح والسعادة من خلال أصغر الأمور، وتحويل روتين الحياة اليومية إلى لحظات صافية ومنيرة”. وجاء افتتاح أول متجر للعلامة التجارية Rituals في مدينة أمستردام خلال العام 2000، أعقبه افتتاح سلسلة متاجر في العديد من المدن العصرية والنابضة بالحياة، مثل لندن، ومدريد، وأنتويرب، وباريس، ولشبونة، وبرلين، وستوكهولم، وساو باولو، ونيويورك. وبالنظر إلى مسيرة النجاح والازدهار التي حققتها الشركة مؤخراً في معظم الأسواق، بما فيها افتتاح 100 متجر و400 متجر ضمن مراكز التسوق الكبيرة مثل كارشتات وكاوفهوف ودوغلاس في ألمانيا خلال السنوات الـ 6 الماضية، نجد أن العلامة التجارية Rituals تملك طموحاً قوياً فيما يتعلق بخططها التوسعية. واليوم، تملك هذه العلامة التجارية الرائدة في مجال نمط الحياة الفاخرة أكثر من 350 متجر، وأكثر من 1,000 متجر ضمن مراكز التسوق الكبيرة، و4 منتجات صحية تحت اسم سيتي سبا منتشرة في 21 دولة حول العالم. كما حققت شركة Rituals لمستحضرات التجميل توسعاً سريعاً في الأسواق الحرة، وشركات الطيران، وسفن الرحلات البحرية والعبارات السياحية، والفنادق، إلى جانب بيع وتقديم منتجات الشركة على متن رحلات 17 شركة طيران.

هذا، وستغزو شركة Rituals لمستحضرات التجميل أسواق الإمارات في العام 2016 في إطار توقعات نمو وازدهار قوية لهذه المنطقة. في هذا السياق قال ريموند كلوسترمان: “تمكنت شركة Rituals على مدى السنوات الـ 10 الماضية من ترسيخ مكانتها بين أسرع العلامات التجارية الفاخرة نمواً في أوروبا. ونحن نؤمن بأن سوق الإمارات يملك قدرات وإمكانيات كبيرة تستطيع الشركة استثمارها”. وستفتح شركة Rituals أول متجر لها في مول الإمارات بإمارة دبي، وسيتبعه متجر آخر في مارينا مول بأبوظبي خلال شهر مايو 2016. ويشار إلى أن تجربة التسوق في هذا المتجر الجديد تجسد المفاهيم والمزايا الخاصة بشركة Rituals، حيث ستوفر بيئة تسوق غامرة ومريحة وهادئة، إلى جانب كونها صافية ومنيرة…

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: Rituals.com، أو مدونة الشركة التي تحمل عنوان “Enjoy the Moment”، أي عيشي اللحظة.

Advertisements