سنسيجا أوربان سبا يطرح جلسة THE FULL MONTY – العلاج الفائق لشد البشرة وتوحيد لونها-

لتشعري بالثقة الكاملة بجسمك وأنت ترتدين البيكيني خلال هذا الصيف

لقد بدأ بالفعل موسم البيكيني في الشرق الأوسط واقتربت العطلات الصيفية حيث يمكننا شم رائحة زيت جوز الهند؛ لذا فقد حان الوقت لتتأكدي من ظهور جسمك بإطلالة مثالية تناسب الشاطئ. انطلاقاً من خبرته الكبيرة في مجال العناية بالجسم التي تمتد على مدار 12 عاماً، يطرح منتجع سنسيجا أوربان سبا حالياً أفضل باقة علاجية على الإطلاق لشد الجسم.

The Full Monty هي جلسة علاجية مركبة مدتها 90 دقيقة تستخدم مجموعة منتجات العناية بالبشرة من ميو؛ وهي العلامة التجارية البريطانية المنشأ المفضلة لدى المشاهير. لقد انتقى المنتج الصحي سنسيجا مجموعة منتجات طبيعية بالكامل – قالت عنها كلوي كارداشيان مؤخراً “استخدمتها يومياً لمدة عام”- لاستهداف المناطق المعرضة لظهور السيلوليت وتوحيد لونها وإضفاء مظهر مشدود، وتشمل هذه المناطق الأرداف وأعلى الذراعين والصدر ومحيط الصدر والبطن.

تبدأ جلسة The Full Monty بعملية تقشير ثلاثية المفعول لإزالة خلايا البشرة الميتة، وذلك قبل تدليك الجسم باستخدام أساليب التدليك المتميزة لدى سنسيجا أوربان سبا، ومزيج رائع مقاوم لعلامات التقدم في سن البشرة غني بزيت الأرغان ويحتوي على 10 زيوت أساسية منها زيت بذر العصفر وزيت الجوجوبا وزيت اللوز الحلو، يعمل المزيج على تنشيط الدورة الدموية بشكل تام.

وبعد ذلك يوضع قناع الطحالب المطاطي الغني بالمعادن على الجسم -يحتوي على مكونات نشطة مثل اللاميناريا الإصبعية المُذيبة للدهون وكفايين الجوارانا المجدد للطاقة وخلاصة نبات ذنب الخيل المنشطة للدورة الدموية- لشد البشرة، ويمكنكِ بعد ذلك الاستمتاع بتدليك عميق للأنسجة تكتمل معه الجلسة العلاجية.

تُعد جلسة The Full Monty أحدث إصدارات قائمة العلاجات “SensConscious” المتخصصة في تهدئة الأعصاب وتحديد منحنيات الجسم من سنسيجا، وهي باقة العلاجات المثالية لفترة ما قبل الصيف لهؤلاء الفتيات اللاتي يرغبن في الظهور بجسم مثالي وهن يرتدين البيكيني.

جلسة THE FULL MONTY في سنسيجا أوربان سبا – 90 دقيقة/ 750 درهماً* (699 درهماً طوال شهر مايو) تتميز هذه الجلسة العلاجية المتخصصة في إظهار الجسم بشكل لائق في البيكيني، بقدرتها على شد البشرة وتوحيد لونها حيث تستهدف المناطق الرئيسية المثيرة للقلق – بدءاً من الأرداف المعرضة للإصابة بالسيلوليت والصدر ومحيط الصدر والبطن. يُفضل حجز The Full Monty كدورة متكاملة استعداداً للعطلة الخاصة أو الفعالية التي ترتدين فيها ملابس كاشفة، حيث تحقق هذه الجلسة أيضاً نتائج فورية وتمنحكِ جسماً أكثر لياقة قبل الاستمتاع بالأيام التي تقضينها على الشاطئ. *عادة ما تُقدم The Full Monty”” ومدتها 90 دقيقة بسعر 750 درهماً، إلا أن سنسيجا أوربان سبا يطرح هذه الجلسة العلاجية بسعر خاص قدره 699 درهماً طوال شهر مايو بمناسبة إصدارها.

للحجز و للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.sensasiaspas.com

Advertisements