مطعم «لا كانتين دو فوبور» يفتتح فرعه في جزيرة إيبيزا الإسبانية

on

·       مطعم 105 by La Cantine وُجهة مستلهمة من الريفيرا الفرنسية تستقبل الذواقة بأطيب الأطباق في جزيرة إيبيزا الواقعة في البحر المتوسط

·       المفهوم المبتكر 105 Suites @ Marina Magna يوفر سبع شقق عصرية فوق المطعم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مايو 2016: بعد النجاح الكبير الذي حققه مطعم «لا كانتين دو فوبور» بدبي خلال فترة وجيزة والمكانة المتميزة التي نالها بأجوائه الباريسية الأخاذة، أعلن اليوم مالكو «لا كانتين دو فوبور» عن افتتاح مطعم 105 by La Cantine في جزيرة إيبيزا الإسبانية هذا الشهر.

 

وهكذا سيجد الذواقة من زبائن «لا كانتين دو فوبور» الواقع في أبراج الإمارات ممن سيزورون جزيرة إيبيزا الساحرة صيف هذا العام ذات التجربة الباريسية وذات المذاق الذي ينفرد به «لا كانتين دو فوبور» هناك. ويمكن لزبائن «لا كانتين دو فوبور» في جزيرة إيبيزا الاختيار من قائمة تشمل ألذّ الأطباق الفرنسية والأسماك الطازجة التي يصيدها سكان الجزيرة، واللحوم البقرية وشرائح اللحوم الباردة، والكثير من الخيارات الشهية.

 

وفكَّر جيمس مايكل ليز، المصمم الأول في دار التصميم «هوب سكوتش»، في تصاميم شاطئية راقية لمطعم 105 by La Cantine مستلهمة من الريفيرا الفرنسية في ستينيات وسبعينيات القرن العشرين. لذا اختار واجهة بيضاء، ونوافذ تحدّق في مياه البحر الزرقاء-الخضراء، إلى جانب تراس طويل تصطفّ على جنباته أشجار نخيل باسقة.

 

ويتميز مطعم 105 by La Cantine بتراس ممتد مستلهم من مطاعم الريفيرا الفرنسية يتسع لمئة وخمسين مقعداً، ويطلُّ التراس على ميناء اليخوت العملاقة، ويتضمن المطعم أيضاً غرفة طعام خاصة، ومتجراً للأطعمة المنتقاة يمكن لقاصديه اختيار ما يريدون من مأكولات شهية قبل الانطلاق في نزهة نهارية مثل شرائح لحوم “بيلوتا”، والكافيار، وباستا “بوتارغا”، والشمبانيا، وأشهر أصناف السيجار الفخمة إلى جانب تشكيلة من الخيارات التي تجتذب أصحاب اليخوت قبل بدء رحلتهم البحرية.

 

وهذه الأجواء الرومانسية جعلت المصمم يختار أيضاً الفسيفساء، والخشب الأبيض، والولائم الرحبة، والموائد الرخامية، والمظلات الكبيرة للراغبين بتناول طعامهم في الظل، والكثير من النباتات الخضراء الموزعة بين الموائد.

 

وسيتم أيضاً هذا الشهر افتتاح المفهوم المبتكر 105 Suites @ Marina Magna التي يشمل سبع شقق عصرية خاصة مع مفروشات حديثة مريحة للباحثين عن مكان إقامة متميز في جزيرة إيبيزا الإسبانية.

 

وبهذه المناسبة، قالت هيلينا بارابوشي، المالكة المشاركة لمطعم «لا كانتين دو فوبور»: “شقق 105 Suites @ Marina Magna مصممة لجعل المقيمين بها يشعرون برحابة وعفوية منازلهم، فهي مجهزة بالكامل، وتتوافر مع خدمات حسب الطلب”.

 

 

مطعم 105 by La Cantine

تاريخ الافتتاح: 12 مايو 2016

مواعيد العمل: 7 أيام في الأسبوع، من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 2:00 صباحاً

العنوان:

Carrer Cipriano Garijo n°2
Marina Magna – Dalt Vila – Port of Ibiza

هاتف: + 34 971 098 897

إيميل: book@105bylacantine.com

موقع الويب: www.105bylacantine.com

فيسبوك: www.facebook.com/105bylacantine

إنستغرام: www.instagram.com/105bylacantine

 

Advertisements