استعيدي شبابك مع Herbal Essentials

تمر البشرة بأوقات صعبة، فالضغوط اليومية والظروف المناخية المتقلبة من شأنها أن تصيب بشرتك بالإجهاد والتجاعيد. لحسن حظكِ ابتكرت العلامة التجارية المتخصصة في مستحضرات التجميل الطبيعية والحاصة على الجوائزHerbal Essentials كريم ترطيب يقاوم علامات التقدم في سن البشرة، كما أنه يتميز بقدرته على العودة بالزمن إلى الوراء ليمنحكِ بشرة براقة تفيض بالشباب.

* كريم الوجه Nutmeg & Sunflower Oil 24 Hour Face Cream من Herbal Essentials (بسعر 189 درهماً)

HerbalEssentials_24HourCream_AED189

يُعد كريم الوجه اليومي الفاخر من Herbal Essentials مستحضر ترطيب يترك بشرتك فائقة النعومة والترطيب طوال اليوم. باستخدام المكونات الأساسية المستخلصة من زيوت جوز الطيب ودوار الشمس، يعمل كريم 24 Hour Face Cream على حبس الرطوبة داخل البشرة ومحاربة آثار الجفاف وعلامات التقدم في سن البشرة، وهكذا يمكنك الحصول على بشرة فائقة النعومة ودائمة التجدد.

يشتهر جوز الطيب بخصائصه الشفائية والتجميلية المذهلة، مما يجعله الإضافة المثالية لأي مستحضر متخصص في العناية بالبشرة. وهو غني بمضادات الأكسدة وبمادة طبيعية مضادة للبكتيريا، مما يعني أنه يؤدي مفعوله من خلال محاربة تلك الجذور الحرة الضارة التي تتلف البشرة.

ويُعد زيت دوار الشمس النجم الساطع في سماء الجمال. وهو معزز بفيتامين هـ الذي يحمي خلايا بشرتنا من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ويساعد في الحفاظ على بروتينات الكولاجين المسؤولة عن حماية بنية البشرة ومستوى مرونتها، مما يقلل مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد.

من خلال المزج بين هذه العناصر الطبيعية الفعالة، ابتكرت Herbal Essentials مستحضر الترطيب الفعال النهاري و/أو الليلي الذي يعالج أضرار البشرة ويقضي على علامات التقدم في سن البشرة من خلال تقديم حل يدوم 24 ساعة.

تطرح علامة Herbal Essentials التجارية المتخصصة في العناية بالجمال والحاصلة على الجوائز في الإمارات العربية المتحدة مجموعة من منتجات العناية بالبشرة باستخدام مياه الينابيع النقية بمنطقة جبال الهيمالايا التي تستغرق 20 عاماً للمرور من خلال طبقات الصخور والرمال والطمي الطبيعية إلى سطح الأرض، دون أن يمسها الإنسان أو يتدخل في معالجتها. تأتي هذه المياه المغذية الغنية بالأملاح المعدنية إلى أوروبا مباشرةً من جبال الهيمالايا. وتستخدم هذه المياه لابتكار منتجات طبيعية للعناية بالبشرة والشعر تجمع بين الحكمة القديمة ومياه ينابيع الهيمالايا النقية في تركيبة مبتكرة مصممة وفقاً لأعلى المعايير في أوروبا.

تشتهر منتجات Herbal Essentials بأنها خالية من مادتي البارابين والبارافين. Herbal Essentials عضو معتمد ببرنامج بيتا “التجميل دون تجارب على الأرانب”، وهو الأمر الذي يضمن عدم تجربة مستحضرات التجميل على الحيوانات. جميع منتجات Herbal Essentials معتمدة من معهد ديرماتست ش.ذ.م.م، أحد معاهد الأبحاث الرائدة في طب الأمراض الجلدية في أوروبا والذي يصدق على المنتجات بوصفها “مختبرة/ معتمدة بواسطة أطباء الأمراض الجلدية”

تتوفر منتجات Herbal Essentials في الصيدليات الكبرى في الإمارات العربية المتحدة وقطر وعُمان والكويت. ويستطيع العملاء طلب المنتجات من خلال شبكة الإنترنت من http://www.herbal-essentials.com مع خدمة الشحن لجميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن المنهج الذي تتبعه Herbal Essentials فيما يختص بمستحضرات التجميل الطبيعية بالكامل ومنتجاتها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.herbal-essentials.com.

 

الإعلانات