“جناح بنتلي” يتألّق للمرة الأولى بفندق سانت ريجيس دبي

“جناح بنتلي” الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط بإلهام استوحي من سيارة بنتلي مولسان الفارهة

 

30 مايو 2016، دبي، الإمارات العربية المتحدة ـ شهدت منطقة الشرق الأوسط انطلاق مستوى جديد من الرفاهية عبر طرح أحدث أجنحة بنتلي بفندق سانت ريجيس دبي في الحبتور سيتي تتويجاً للتعاون الوثيق بين سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات وبنتلي موتورز. وكتعبير عن مستوى فخامة لا تضاهى، يعكس هذا الجناح عناصر البراعة الفائقة ذاتها التي يتمتع بها طراز بنتلي مولسان، والذي يمثل درة التاج لدى بنتلي. ويعد هذا الجناح ثالث أجنحة بنتلي في العالم، بعد إطلاق جناح فندق سانت ريجيس نيويورك عام 2012، وسانت ريجيس اسطنبول العام الماضي.

 

واحتفالاً بهذه المناسبة، أدلى جيم بيتروس، رئيس العلامة التجارية العالمية بشركة سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات بتصريح جاء فيه: “نشعر بالفخر بأن تمتد شراكتنا مع بنتلي إلى منطقة الشرق الأوسط حيث كشفنا مؤخراً ولأول مرة عن الفندق الأول من فنادق “سانت ريجيس” الثلاثة في دبي. تم تصميم جناح بنتلي في سانت ريجيس دبي في الحبتور سيتي لعشاق الرفاهية والأداء العصري، وهو يمثل تراث والتزام كلتا العلامتين التجاريتين بالتميز.

 

يتميز الجناح، الذي تولت تصميمه شركة “ويمبرلي إنتيريورز” باللمسات الفنية المنفذة يدوياً والمفروشات الفريدة من نوعها التي تجمع بين الراحة والثقة المرتبطة بعلامة “بنتلي” والأناقة الكاملة لعلامة “سانت ريجيس” التجارية. يقع “جناح بنتلي” ذو الغرفة الواحدة والمصمم بشكل خاص في الطابق الرابع من الفندق وهو يتميز باحتوائه على بهو استقبال فسيح، وغرفة معيشة واسعة، ومنطقة لتناول الطعام مع نوافذ تمتد من الأرضية إلى السقف لتطل على الحدائق الجميلة المتلفة حول الفندق، كما يحوي حماماً فخماً وغرفة ملابس مفتوحة ومنطقة مخصصة لتغيير الملابس.

 

من جهة أخرى، عقبت ليانا هاويس، مديرة الابتكار بشركة “ويمبرلي إنتيريورز” بقولها: “نحن فخورون لمواصلة شراكة التصميم مع فندق سانت ريجيس وإطلاق “جناح بنتلي” للمرة الأولى في دبي، ونتطلع قدماً إلى التعاون مع فندق سانت ريجيس وبنتلي موتورز لطرح المزيد الابتكارات في المستقبل.”

Advertisements