المناديل المبللة المُنظفة للوجه من جونسون®

مجموعة مستحضرات التجميل الأساسية الخاصة بالسفر رقم 1:

سواء كنت تخططين هذا الصيف للاستمتاع بمشاهدة المعالم السياحية في أوروبا أو استكشاف الأماكن الخارجية الرائعة، فعليكِ التأكد من أن بشرتك تتألق بمظهر صحي وإشراقة طبيعية في تلك الصور التي تنشرينها على موقع إنستغرام. لذا، لا تتركي نظام العناية ببشرتكِ وراءك في المنزل!

الآن، يمكنكِ وضع ثلاثة أو أربعة منتجات ضمن مجموعة مستلزمات التجميل الخاصة بالسفر، أو اصطحاب منتج واحد فقط: المناديل المبللة المنظفة للوجه من جونسون®، حيث تتيح لكِ عبوة واحدة من المناديل المبللة السفر بحرية، وفي نفس الوقت الشعور بأن لديكِ كافة الاحتياجات اللازمة للعناية بالبشرة في متناول يديكِ.

تعمل هذه الفوط الصغيرة المبللة على تخليص المسام من الأوساخ وطبقات الماكياج والدهون، كما أنها تزيل ماكياج العيون الكثيف المقاوم للماء – كل ذلك بواسطة منديل مبلل سهل الاستخدام سيجعل بشرتك نظيفة ومنتعشة.

ليس هذا كل ما في الأمر فهناك المزيد: تتميز هذه المناديل المبللة بتركيبة غنية بالفيتامينات والمعادن التي توحد لون البشرة على اختلاف أنواعها وترطبها – كل ذلك في خطوة واحدة سهلة لتبدو بشرتك رطبة ومفعمة بالنعومة.

اختاري نوع المناديل المبللة المناسب لبشرتك وتمتعي برحلتك!

> المناديل المبللة المُنظفة للوجه المُنعشة المنتج رقم 1 الأكثر مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة. وتزيل الماكياج والماسكرا المقاومة للماء بفاعلية، كما أنها أيضاً رقيقة على البشرة وتتركها نظيفة ومنتعشة.

> المناديل المبللة المنظفة للبشرة الخالية من العطور والخالية من الكحول بنسبة 100%، وهي تناسب أيضاً جميع أنواع البشرة. وهي معززة بالمعادن والفيتامينات لتساعد في التخلص من الشوائب، وتترك بشرتك نظيفة ومفعمة بالحيوية.

> مناديل هايدريشن إيسنشلز المبللة المنظفة للوجه مناسبة للبشرة العادية والمختلطة والمعززة بالمعادن المستخرجة من المحيط. وهي تُكسب بشرتك شعوراً بالنظافة والترطيب والنعومة الفائقة، كما أنها تخلصها من الأوساخ وآثار الماكياج بفاعلية. وتتميز بتركيبة رائعة مصممة خصيصاً لتناسب المنطقة الحساسة المحيطة بالعينين.

> المناديل المُبللة المنظفة والمغذية للوجه مصممة خصيصاً للبشرة الجافة والحساسة؛ فهي تزيل جميع آثار الماكياج والأوساخ، في حين ترطب بشرتكِ بعمق وتعيد إليها نعومتها الطبيعية.

> مناديل أويل بالانسينج المُبللة المنظفة للوجه تناسب البشرة المختلطة والدهنية، وتتميز بتركيبة خاصة تعزز التوزان الطبيعي للرطوبة داخل بشرتكِ. وتساعد في التخلص من اللمعان في منطقة الجبين والأنف؛ الأمر الذي يجعل بشرتك خالية من الدهون وآثار الماكياج وأكثر انتعاشاً!

تُباع مجموعة المناديل المُبللة المنظفة للوجه من جونسون® بسعر تجزئة 25 درهماً إماراتياً، وتتوفر في المتاجر الكبيرة الحديثة الرائدة، والأسواق الشاملة، والصيدليات المُنتشرة في أنحاء منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربي.

الإعلانات