تعيين أليثيا سوبري – زامبيتي Alithia Spuri Zampetti في منصب مديرة الإبداع الفني في دار بول كا في

تعيين أليثيا سوبري – زامبيتي Alithia Spuri Zampetti في منصب مديرة الإبداع الفني في دار بول كا في 2015، عقب مغادرة مؤسسها سيرج كاجفينغر

هذه هي مهمتها: التوسع بهذا المزيج الرقيق من الأزياء الفرنسية الراقية والأناقة اليومية وتجديده، وهو الأسلوب الفريد والممكن الحصول إليه من دار بول كا.

زادت أليثيا سوبري – زامبيتي من ثراء حبها للفخامة الراقية، المصنوعة من مواد عالية الأنوثة والرقي للأزياء، من جميع خبراتها السابقة: أبصرت النور في سان دييغو، عاشت في روما وتخرّجت من مدرسة سانترال سانت مارتنز في لندن. بعد عملها لدى فالينتينو وبوتيغا فينيتا، انضمت إلى ألبير ألباز في لانفان حيث بقيت لست سنوات.

هي الآن في صدد وضع معجم جديد لدار بول كا في الوقت الذي تعيد فيه تقديم الفستان الأسود المميز الصغير أو التنورة الضيقة في الأعلى والواسعة في الأسفل (trapeze skirt) بمساعدة “الورش الفنية” الداخلية. بالسير خلف تشكيلة من الظلال الراقية، تتلاعب يومياً برموز مواد وألوان الدار. وباقتراحها لأحجام جديدة نابعة من طيّات جذابة وتفاصيل غريبة وغير اعتيادية، أكسسوارات جريئة وأزياء مخادعة للنظر، تواصل التفكير بامرأة اليوم، مع رغباتهن واحتياجاتهن. من بنطلون مثالي إلى فستان سهرة رائع، توجد هنا خزانة أزياء تتبع أسلوب حياة المدن، عصرية ومبهجة، مصممة بكل تفكير وعناية للنهار والليل.

الإعلانات