«سواروفسكي» تطلق علامة الإكسسوارات المنزلية المترفة

«أتلييه سواروفسكي هوم»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 يونيو 2016: أطلقت سواروفسكي، الاسم العريق في عالم الكريستال الفاخر ومجوهرات الأزياء، علامة الإكسسوارت المنزلية المترفة «أتلييه سواروفسكي هوم. وعرضت سواروفسكي أول مجموعة من الإكسسوارات الفخمة التي تحمل علامة «أتلييه سواروفسكي هوم» والتي أُنجزت بالتعاون مع نخبة من أشهر المصممين المرموقين في العالم وعدد من المصممين المبدعين الصاعدين.

ومن بين المصميين المتعاونين في إنجاز هذه المجموعة الراحلة زها حديد، وألدو باكر، وفريدريسكن ستالارد، وكيم توميه، وتوماس ألونسو، وتورد بونتيجيه.

وأبرز ما تتضمنه هذه المجموعة قطعاً وإكسسوارات منزلية مصنعة من مواد متنوعة مثل الرخام والمعادن والراتنج إلى جانب الكريستال، وأُنجزت هذه المجموعة بالاستعانة بتقنيات متقدمة جديدة طورها خبراء

سواروفسكي، منها الطباعة الكريستالية، والطباعة الليزرية الدائمة على الكريستال، وكذلك التقنية الثورية “ويف كت” التي تمزد بين التقنية الحاسوبية المتقدمة والهندسة الميكانيكية لقصّ أشكال مقوَّسة من الكريستال. وهذه التقنية التي تنفرد بها سواروفسكي لم تُستخدم من قبل في قصّ الكريستال.

وتأتي علامة «أتلييه سواروفسكي هوم» كامتداد لعلامة «أتلييه سواروفسكي جولري» التي أطلقتها سواروفسكي في عام 2007 وحققت نجاحاً عالمياً واسعاً. وتمثل علامة «أتلييه سواروفسكي هوم» محطة فارقة في عالم الكريستال وتحوُّله إلى معْلَم من معالم الحياة العصرية.

وتعاونت علامة «أتلييه سواروفسكي هوم» مع مجموعة مختارة من المصممين تعاون كثيرون منهم من قبل مع سواروفسكي في مشاريع عمرانية أو مشاريع تصاميم، ويقوم مفهوم «أتلييه سواروفسكي هوم» على تسخير عراقة سواروفسكي في صناعة الكريستال وخبراتها التقنية لإنجاز قطع كريستال فخمة تزيّن الموائد والطاولات إلى جانب نطاق عريض من الإكسسوارات المنزلية.

وأطلقت سواروفسكي علامة «أتلييه سواروفسكي هوم» استجابة لاهتمام متنام في العالم بالإكسسوارات المنزلية المترفة. وبفضل علاقتها المتينة والراسخة من نخبة من أشهر المصممين في العالم، وعراقتها في صناعة الكريستال، تكون سواروفسكي الأجدر والأقدر على الانتقال إلى الديكورات المنزلية الفنية المبدعة.

وفي هذا الصدد، قالت ناديا سواروفسكي، عضو مجلس الإدارة التنفيذي لدى سواروفسكي: ” أتلييه سواروفسكي هوم علامة جديدة أخاذة ستقدّم ديكورات منزلية كريستالية فخمة مقرونة بتصاميم حديثة جميلة. يسرنا أن نتعاون مجدداً مع مصممين مبدعين مذهلين في تصميم هذه القطع الجديدة والفريدة للمنازل. هذه خطوة طبيعية لأتلييه سواروفسكي وفرصة عظيمة لعرض فنون الكريستال بأبعاد جديدة”.

وعُرضت باكورة تصاميم «أتلييه سواروفسكي هوم» ضمن معرض في حي التصميم بريرا في ميلان (Via Cusani 5) خلال الفترة من 12 إلى 17 أبريل 2016. والأعمال الفنية التركيبية من تصميم دار المهندسين المعماريين Piuarch من ميلان، وتقوم على فكرة أن كل عنصر من عناصر التصميم في حوار مع التصاميم المعمارية النيوكلاسيكية لقصر كانيولا في ميلان، بما في ذلك الرسومات الجصية والأرضيات.

واستكشف زوار المعرض عالم «أتلييه سواروفسكي هوم» من خلال سلسلة من المرايا التركيبية والمواد العاكسة التي تزيد الغرف جمالاً والأعمال المعروضة ألقاً.

وستتوافر مجموعات «أتلييه سواروفسكي هوم» عبر موقع -http://www.atelierswarovski.com/home decor/ ومن خلال عدد من المتاجر المستقلة حول العالم بدءاً من خريف 2016، وتتراوح أسعار القطع من 250 إلى 20.000 دولار يورو.

Advertisements