“لوزان للأزياء” تحصد جائزة “ماركة الأزياء الفخمة” خلال “حفل جوائز الفخامة”

2016 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

* نالت “لوزان للأزياء” جائزة الفخامة عن فئة “ماركة الأزياء الفخمة في الإمارات” خلال “حفل جوائز الفخامة” 2016

* “لوزان للأزياء”هي ماركة العباءات الفخمة التي تعزز شخصية المرأة بالجمال النابع من البساطة

* عرضت “لوزان للأزياء” أحدث تصاميمها خلال عرض أزياء فخمة ضمن “حفل جوائز الفخامة”” 2016 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

* اكتشفي أجمل العباءات لدى “لوزان للأزياء” على امتداد دولة الإمارات، سلطنة عمان، وقطر

دبي- الإمارات العربية المتحدة:”لوزان للأزياء”، بيت العباءات الفخمة، والعلامة التجارية التي تعزز شخصية المرأة بقيم الجمال النابعة من البساطة، حصدت جائزة فئة “ماركة الأزياء الفخمة في الإمارات”، خلال “حفل جوائز الفخامة” 2016 لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لهذا العام. وتحت إدارة السيد جابر سيف، رئيس مجلس الإدارة، والسيد سامر أجمان، الرئيس التنفيذي، أبهرت هذه الماركة الحضور بتصاميمها الراقية وجمالها المنفّذ بحرفية وبسحرها الفريد، وكلها عوامل جسّدتها تشكيلتها للعام 2016، التي حازت على “جائزة أفضل علامة تجارية”، كعنوانٍ للفخامة في الإمارات، خلال “حفل جوائز الفخامة” 2016.

“حفل جوائز الفخامة” يقدّم جوائز عالمية تمنح للشركات العاملة في قطاع الفخامة، تقديراً لابتكاراتها وإنجازاتها المميزة. وتشارك الشركات والعلامات التجارية في مجال الفخامة في هذه المسابقة وفق فئاتٍ مختلفة. ويعتبر “حفل جوائز الفخامة” خطوةً مرموقة، يجري فيها تقييم ما لا يحصى من مجموعات الأزياء الراقية والفخمة، بناءً على عرضها. ومن خلال دعوته شخصيات من المجتمع المخملي، وأبرز العاملين في الإعلام والمؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي، ألقى “حفل جوائز الفخامة” الضوء على أفضل الأفضل لهذا العام، ضمن مجموعةٍ من الفئات، وجرى تقييم المشاركين من قبل لجنة تحكيم تشكلت من أبرز المسؤولين في أشهر الشركات العالمية ذات الصلة بالفخامة، ومن خبراء مستقلين في عالم الموضة، ومن محللين للأعمال، ورؤساء تحرير في قطاع الإعلام.

رئيس مجلس الإدارة لدى “لوزان للأزياء”، السيد جابر سيف، علّق قائلاً:”أن نكون جزءاً من هكذا حدث راقٍ، يعني رفع مستوى المعايير لدينا، وزيادة مسؤوليتنا في رفع جودة خدماتنا، ويجعلنا في تحدٍّ مع ذاتنا للعمل على المزيد من الابتكار”. تشكيلة هذا العام من “لوزان للأزياء” مستوحاةٌ من موسم الإجازات وأناقة المرأة العربية الحديثة، لتجسّد إلى الأزياء اليومية جرعةً إضافية مبتكرة من الرفعة والرقيّ، لمظهرٍ خالد.

من جهته، قال السيد سامر أجمان، الرئيس التنفيذي لدى “لوزان للأزياء”:”مفهوم الفخامة لدى “لوزان للأزياء” هو طريقة تفكير، أولاً وآخراً، وهو التزامٌ بالتميّز، مع إيلاء التفاصيل الاهتمام اللازم، وضمان التميّز في النوعية والتصميم، وبشكلٍ خاص خدمة عميلاتنا والعناية بهنّ، وهذه الجائزة تشكل دفعاً لنا للاستمرار بالطليعة في قطاع العباءات، على امتداد منطقة الخليج”.

أوراق الخريف

قطعةٌ غنية بالتفاصيل.. ثوبٌ مصمّم بشكلٍ مذهل، من مواد فاخرة، ليعكس الصورة المشرقة لامرأةٍ تجمع بين معاني التواضع، ورقيّ السلطة والرغبة الرائعة في التغيير.

Advertisements