تقدم إليزابيث آردن مجموعتها المحدودة الجديدة Sunset Bronze

on

نقدم Sunset Bronze

اسمرار لما بعد الغروب

بوحي من مشاهد الغروب الرائعة في الصيف، تقدم إليزابيث آردن مجموعتها المحدودة الجديدة Sunset Bronze Limited Edition Color Summer 2016 Collection لتجسيد الدفء متعدد الألوان، الجمال والغموض لأفول الشمس وقدوم الليل.

مع بدء الشمس بالغروب، تغمر السماء سلسلة من الظلال البرونزية، الأرجوانية المذهلة والزهرية الدافئة. تؤثر الوضعية المنخفضة للشمس علی الطريقة التي ينعكس فيها الضوء علی البشرة، ما يولّد انعكاس إطلالة جذابة وبرونزية مثالية. الآن يمكنكم أن تواصلوا اكتساب الاسمرار حتى بعد مغيب الشمس لساعة من التألق الذهبي في أي وقت من اليوم. تتضمن مجموعة Sunset Bronze Limited Edition Color Collection الجديدة بودرة برّاقة لاسمرار برونزي ومُفتِّح للبشرة لوجه مشرق، وملمّعات للشفاه متعددة الأبعاد وظلال ساطعة بدرجات مختلفة لتعزيز لعينين.

تقول ريبيكا ريستريبو، فنانة المكياج العالمية في إليزابيث آردن: “هذا الصيف يدور بالكامل حول تألق برونزي جريء، وهذه المجموعة العالمية تتألف من ألوان تكمل وتعزز كل درجات ألوان البشرة.” وتتابع: “استخدمي مفتّح البشرة لرسم الخدود وإضافة لمعان صافٍ بألوان قوس القزح، ثم ضعي لسمة دافئة على الوجه مع بودرة الاسمرار البرونزية، وانهي إطلالتك مع ظل ذهب وردي، مع مسحة من الأرجواني للمسة مميّزة.”

مجموعة Sunset Bronze Limited Edition Color

النسخة المحدودة من بودرة Sunset Bronze Prismatic Bronzing Powder

تنشر هذه البودرة الحريرية لاسمرار برونزي، المُعززة ببريق ذهبي، على البشرة لمعاناً عاكساً عانقته الشمس. تضم العلبة المدمجة ألواناً برّاقة من الظلال لتأثير برونزي ولتفتيح البشرة، تم تركيبها وابتكارها مع مكوّنات

تعطي البشرة لمسة من الكمال وتساعد على تخفيض مظهر الخطوط الدقيقة والتجاعيد إلى أدنى حد. تأتي كاملة مع فرشاة على شكل هلال لتطبيق سهل وسريع.

نصيحة ريبيكا: “تضفي بودرة الاسمرار البرونزي الدفء في حين ترسم شكل الوجه. لتطبيقها، ابدئي عند أطراف عظمتي الخدين، عند مستوى أسفل الأذن، مع تمريرات قصيرة نحو الأعلى، تتلاشى عند وسط الوجه. ثم ممري الفرشاة على طول خط الشعر لابتكار تأثير هالة تحيط بالوجه. أخيراً، ضعي لمسة رقيقة من البريق على كامل الوجه، الأذنين والرقبة نزولاً حتى أعلى الصدر.”

التشكيلة المحدودة من ظلال العيون Sunset Bronze Prismatic Eye Shadow Palette

تتضمن هذه الشكيلة البرّاقة خمسة ألوان شديدة الاصطباغ لابتكار إطلالات لا متناهية للعينين، من الطبيعية إلى الدراماتيكية. توفر تركيبة البوليمرات بثباتها القوي لوناً عالي الحيوية يدوم لمدة طويلة، في حين تسمح اللآلئ على أساس من الميكا للظلال أن تعكس الضوء عن الجفون لتأثير متعدد الأبعاد.

نصيحة ريبيكا: “توفر التشكيلة تنوعاً كبيراً في سلسلة واستخدامات الظلال. استخدمي الزهري الناعم كمفتّح للبشرة على عظمتي الحاجبين أو اجعليه أساساً تبني عليه دفعة من الألوان. للتمتع بالاسمرار، لون أخضر زيتوني أو درجات داكنة أكثر استخدمي اللون الأصفر الذهبي. ابتكري عينين دخانيتين ناعمتين مع خوخي – رمادي داكن حيادي من خلال رسم محيط فوق منطقة التجعّد والأطراف الخارجية للعين، وحتى يمكنك تطبيقه كمحدد للعيون. لعينين دخانيتين جذابتين تحوّلي إلى اللون الأرجواني الغني.”

التشكيلة المحدودة من ملمّعات الشفاه Sunset Bronze Prismatic Lip

سيبهر هذا الثلاثي الذي لا يُقاوم من ملمّعات الشفاه والمُلطِّفة لها مع لمعان عالٍ بألوان تشبه قوس القزح، كما يوفّر للشفاه التغذية والترطيب. ومع تضمينها الفائق بالأصباغ المتألقة واللآلئ متعددة الأبعاد، عُزز ثراء كل ملمّع بالألوي فيرا فائقة الترطيب وفيتامينات A، C وE لتلطيف وحماية الشفاه.

نصيحة ريبيكا: “توفر هذه الملمّعات ومضات ناعمة من الألوان المتلألئة. هي مدهشةٌ بحد ذاتها، أما لإضافة لمسة من اللمعان والحجم إلى الشفاه فطبقي أحمر الشفاه Beautiful Color Moisturizing على وسط الفم في الأعلى.”

التشكيلة المحدودة من مفتّح البشرة Sunset Bronze Prismatic Highlighter

ينساب هذا الإصبع لتفتيح البشرة الكثيف واللامع بكل نعومة وراحة على البشرة ليسلط الضوء على الخدين وعظمتي الجفنين. عند تطبيقه، تولّد لآلئ فائقة الدقة وعاكسة للضوء تأثيراً متعدد الأبعاد. وتوفر مكوّنات إضافية للترطيب مثل الألوي فيرا، PCA الزنك وفيتامين E التلطيف للبشرة، في حين تضمن أصناف البودرة متناهية الصغر وأصناف البودرة الكروية الصغيرة جداً تطبيقاً سلساً لمنتج حريري.

نصيحة ريبيكا: “أحب استخدام مستحضر تفتيح البشرة هذا لابتكار إطلالة متألقة، عصرية وجذابة للوجه. استخدمي مفتّح البشرة، قبل أحمر الخدود وبودرة الاسمرار البرونزي، على الأطراف الخارجية للجفنين في سلسلة حركات على شكل الحرف “C” على طول عظمتي الخدّين، واجعليها تتلاشى في وسط الوجه. طبّقي أيضاً عند منتصف الأنف ابتداءً من مستوى العين، في الاتجاه نحو الأسفل على طول العظمة وصولاً إلى رأس الأنف تماماً.”

Advertisements