جنون التحديد من سيفورا!

“تسهيل الحياة وابتكار مستحضرات جمال ذكيّة” هذا شعار سيفورا الذي أعادت تأكيده مجدّدًا مع دُرر البراعة هذه (المراعية للميزانيات). فهي تدعنا نحدّد عيوننا بأكثر الطرق عصريّة أو تمنحنا إطلالات مكياج عيون حادّة وملوّنة تدوم طويلًا.

إليك لمحة عن هذه الكنوز التي ستصبح بالتأكيد المفضّلة لديك، نعدك بذلك! أمّا التي تفضّل قلم آيلاينر “كلاسيكي” فلا تقلقي لأنّ قلم الجل ذا اللون القوي مزوّد بالرأس الذي اعتدته وتثقين به!

 

Fingertip Eyelinerآيلاينر

45 درهمًا إماراتيًّا/ 45 ريالًا قطريًّا/ 46 ريالًا سعوديًّا/ 4.6 دنانير بحرينيّة/ 3.75 دينارًا كويتيًّا

 Fingertip Eyeliner مصمّم للواتي يعتبرن أن ثمّة علاقة لا يمكن فكّ وثاقها بين الآيلاينر السائل وأخطاء الرسم. علبته الثوريّة تسمح لنا برسم خطّ محدّد بسهولة. طريقة استعماله: 1. أدخلي السبّابة في الفتحة الموجودة في الغطاء. 2. ضعي باقي أصابعك على المستحضر للإمساك به. 3. حدّدي عينيك بلمسة واحدة بما أنّ الآيلاينر في يدك (أو بالأحرى على رؤوس أصابعك). نضمن لك سهولة وضعه وبطريقة ثوريّة!

متوفّر بـ 5 ألوان.

 

Crayon Gel Intenseقلم جل

65 درهمًا إماراتيًّا/ 64 ريالًا قطريًّا/ 55 ريالًا سعوديًّا/ 5.6 دنانير بحرينيّة/ 1.75 دينارًا كويتيًّا

تفخر عائلة سيفورا بتقديم هذا القلم الذكي الذي يتميّز بتركيبة انسيابية متوفّرة بعدّة ألوان تتراوح بين الأسود الداكن والأحمر الصارخ. كما يمكن وضع طبقات منه ويمنحك نتائج مقاومة للتلطّخ وكذلك للماء. يجمع قلم Intense Gel Pencil حدّة الآيلاينر السائل وسهولة استعمال الأقلام. أخيراً ستتفق العيون والمكياج!

متوفّرة بـ 6 ألوان.

 

 

 

 

 

Advertisements