لحماية شفايفك في شهر رمضان من الجفاف!

on

ليبستيك كوين تطرح مرطب الشفاه كوين بي

“كوين بي مستوحى من مزايا الجمال والفاعلية والعناية المتوفرة في إكسير رائع يعد من أفضل ما أنتجته الطبيعية، ألا وهو العسل. لم تكن العناية بالشفتين أسهل من ذلك يوماً!” بوبي كينغ

 

خلال شهر رمضان المبارك, روتين حياتنا اليومي, نظامنا الغذائي و أوقات النوم تتغير. فلا شك أن هذه التغيرات في الصيف مع الصيام اليومي يمكن أن يكون له تأثير سيء على البشره والشفتين. قد تبدو الشفائف جافه, مشققه و شاحبه مما يجعلك تبدين مرهقه أكثر. مرطب الشفاه كوين بي من ليبستيك كوين يعد علاجا فعالا من خلال تميزه بالمكونات الطبيعيه المنعشة التي تعمل على ترطيب جلد الشفتين الرقيق وإصلاحه. تحتوي تركيبة مرطب الشفتين كوين بي على غذاء ملكات النحل، وهو مادة فعالة

مرطبة للبشرة تعمل على إصلاح الشفاه الجافة. كما أنه غني بخلاصة الكامومويل ودوار الشمس بخصائصهما المعالجة والمرطبة .كما أنه يضيف لمسة نهائية رقيقة باللون الذهبي المميز؛ لتتألقي بشفتين لامعتين ببريقٍ رائع.

ضعي مرطب الشفاه كوين بي منفرداً أو أضيفي إليه طبقة من حمرتك المفضله لحماية فائقة للشفتين بلمسة نهائية باللون الذهبي البراق.

سيكون متوفر حصرياً في متاجر بلومينغديلز وهارفي نيكلز ابتداءً من مايو 2015 بسعر 125 درهماً إماراتياً.

يتوفر مرطب الشفاه كوين بي من ليبستيك كوين بسعر 125 درهماً إماراتياً في متاجر Bloomingdales وHarvey Nichols وAreej وParisGallery. لمزيدٍ من المعلومات عن الشركة ومجموعة المنتجات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: http://www.lipstickqueen.com أو متابعة صفحتنا على الفيسبوك @LipstickQueenMiddleEast.

 

Advertisements