محلات وجوه ترحّب بماركة Pinky Goat في محلاّتها بالشرق الأوسط!

يسرّ محلات وجوه أن تعلن أنّها ستكون شريك البيع بالتجزئة لماركة الرموش الاصطناعية Pinky Goat التي حقّقت نجاحاً باهراً في عالم العناية بالجمال. ستقوم محلات وجوه ببيع المجموعة الكاملة من رموش وأدوات Pinky Goat الاحترافية والمصمّمة بشكل فريد في فروع مختارة في الشرق الأوسط.

وتأتي إضافة Pinky Goat إلى المجموعة الواسعة من الماركات التي تعرضها محلات وجوه حالياً، تماشياً مع هدف الماركة في تقديم أفضل الخدمات في مجال العناية بكافّة أوجه الجمال.

و في هذا السياق، علّقت المؤسّسة الشريكة لـPinky Goat، مهى مورلي-كيرك قائلةً:”مع شبكتها المميزة من محلات بيع مستحضرات التجميل المبهرة، وخدمتها الرائعة، تشكّل محلات وجوه الشريك المثالي لماركة Pinky Goat. فهي ستكون مسؤولة عن بيع مجموعة منتجاتنا الكاملة، بما في ذلك صمغ لصق الرموش GLUEME الرمزي لدينا، إضافة إلى العلبة المحتوية على عدّة منتجات والحصرية لمحلات وجوه.”

حازت Pinky Goat على جائزة “أفضل ماركة مستحضرات تجميل جديدة في حفل جوائز Pure Beauty في لندن، وقد وصفها المشاهير وخبراء التجميل على أنّها ماركة لا بدّ من اقتنائها منذ انطلاقتها عام 2015. سواء كنت ترغبين في إطلالة طبيعية ناعمة، أم إطلالة مسائية ساحرة، ستجدين مبتغاك في مجموعة الرموش الاصطناعية المثالية من Pinky Goat.

توجّهي إلى أقرب محلّ وجوه إليك للحصول على المجموعة الكاملة من رموش Pinky Goat الاصطناعية!

Advertisements