احصلي على عضلات بطن قوية مع علاجات “البطن المستوية المشدودة” من LPG

on

نريد جميعاً أن نشعر بالرضا عن أجسامنا وأن نحافظ على صحتنا ونبني عضلاتنا مع الحفاظ على اللياقة. كما يرغب معظمنا أيضاً في الحصول على عضلات بطن مفتولة وأن نفخر ببطن مستوية مسدودة دون قضاء الكثير من الوقت في النادي الرياضي.

وينظر معظم من يريدون تقليل الدهون من أجسامهم والحصول على جسم رشيق إلى منطقة البطن ليتعرفوا على مدى التقدم الذي حققوه.

شركة الجمال والرشاقة الفرنسية LPG لديها حل سهل وطبيعي لمساعدة الرجال والنساء في الحصول على عضلات البطن المرغوبة، والتي تمثل الجزء الأهم في الشكل العام للجسم. وبالتالي فإن العمل على الحصول على عضلات بطن مفتولة هو أحد أولويات اللياقة البدنية.

وتعليقاً على الموضوع، قال لدوفيك لوفريدا، الرئيس التنفيذي لشركة LPG Bella Concept: “نتفهم مدى أهمية الحفاظ على جسم رشيق وقوي، فهو من الأمور التي تعزز الثقة بالنفس ويساعدنا على أن نحيا حياة صحية مفعمة بالنشاط. إننا نستحق جميعاً أن تكون أجسامنا حسنة المظهر أن نشعر بالرضا عنها. ومع أحدث علاجات الدهون Lipomassage من LPG، نضمن تحقيق نتائج سريعة طويلة الأمد فيما يتعلق بالحصول على بطن مستوية ومشدودة يمكنك أن تفخر وتتباهى بها”.

وتقدم شركة LPG®، بيت الخبرة في مجال البشرة لما يقرب من 30 عام، علاجات تنحيف طبيعية 100% وبدون ألم تساعد في التخلص من الدهون الطبيعية المقاومة للحميات الغذائية والتمارين بنسبة 70%. للتخلص من دهون البطن، والبروز سيء المظهر أسفل السرة، ودهون الأجناب، وللحصول على بشرة مشدودة، يمكنكم الاستفادة من علاج LPG لتنحيف البطن والذي يتيح التخلص من الدهون العنيدة.

فخلال 15 دقيقة، تساعد الأوضاع المختلفة لجهاز Cellu M6® على التخلص من الدهون المركزة في منطقة البطن كما تساعد على شد البشرة. ويركز العلاج على شد الجلد والتخلص من بقايا الدهون إلى جانب تقوية الدورة اللمفاوية والحصول على بشرة مشدودة. جدير بالذكر أن الدورة اللمفاوية تزداد بمقدار 400% في الجلسة الأولى، والتي تتخلص خلالها من الوزن الناتج عن المياه، كما أنها تعزز من راحتك أثناء النوم.

هذا العلاج مثالي لقترة ما بعد الحمية الغذائية أو إذا أردت أن تعيد الكثافة للجلد المترهل. كما أنه العلاج الأمثل لما بعد الولادة أو بعد عمليات شفط الدهون. ومع علاجات Lipomassage™ Targeted الجديدة، ستحصل على نتائج سريعة وواضحة للتخلص من الدهون من الجلسة السادسة، ولبطن مشدودة من الجلسة 12. تستغرق تلك العلاجات المستهدفة 15 دقيقة فقط، بينما يستغرق علاج Classic Android Lipomassage™ 35 دقيقة فقط.

 

Advertisements