اكتشفي جمالك الطبيعي مع صالون “Curve “

  • Curve Nail, Hair and Beauty Salon يضمن تجربة حصرية لجميع عميلاته، مما يجعلهن يبدن ويشعرن بالجمال عند كل زيارة.
  • يقع صالون “Curve ” في مركز برجمان، دبي.
بموقع سهل و مريح في  مركز برجمان، دبي، يقع صالون “Curve ” للعناية  بالأظافر، الشعر و التجميل , و الذي يحرص  ايضا على  أن تشعر كل سيدة بجمالها  الداخلي وثقتها في شخصيتها و تفكيرها .فرؤية الصالون تدور حول جلب الثقة والتميز والشخصية االعصرية  لجميع النساء.  ومع  مستوى الخدمة العال , و الاسلوب الراق في التعامل مع العميلات , يحرص فريق الصالون دائما على أن يشعرن العميلات بالجمال من الداخل  و الخارج معا خاصة خلال المناسبات الخاصة و منها موسم الأعياد .
تشمل الخدمات التي يقدمها الصالون تصفيف الشعر الاحترافي هاي لايت، العناية بالشعر، مانيكير وباديكير، التدليك وعلاجات للوجه وعلاجات منطقة العينين، والاسترخاء، إزالة الشعر بالشمع وغيره الكثير. فبالخدمات عالية الجودة واحترام وقت العميل، يعد الصالون مركز يلبي كافة الاحتياجات التجميلية لكل سيدة عصرية عن حق, كماساعد كل ذلك ايضا على خلق قاعدة عريضة من العملاء الأوفياء للصالون.
“Curve Beauty Salon” يكرس خدماته لمساعدة العميلات لأن يطلقن العنان لجمالهن الحقيقي ومنحهن دفعة من الثقة التي يستحقونها من خلال أجواءمعاصرة وهادئة تدعو للاسترخاء و الراحة ، الصالون يتصور الجمال كمصدر إلهام ووسيلة للعيش في الحياة على أكمل وجه. سيقوم الفريق المحترف بأكمله بضمان أن تحصل كل عميلة على تجربة ممتعة ومريحة لأقصى مستوى.
فالجمال الحقيقي هو الذي يستطيع ان يتعايش و يتعامل بتناغم مع الحياة و متطلباتها المعقدة, و فريق الصالون المدرب و المحترف يقدم تجربة جديرة بثقة كل سيدة , خاصة ان بعض العلاجات التي يقدمها تتضمن خطوات و اساليب  توارثتها الأجيال  , و التي من شأنها ان تعطي نتائج مذهلة و مضمونة . كما أن  من شأن تلك الخدمات الأصيلة و الطبيعية أن تزيد من شعور االعميلات بالجمال و الثقة من الداخل اولاً. يقع صالون “Curve ” في مركز برجمان،

مكن زيارة الموقع للحصول على مزيد من المعلومات http://www.curvebeautysalon.com

 

الإعلانات