شركة QNET تكشف النقاب عن منتج EDG3، وهو مكمل غذائي

وعنصر حماية فائقة لجسمك

حَسِّن حياتك مع هذا المضاد الرئيسي للأكسدة والمعزز الرئيسي للمناعة والمزيل الرئيسي للسموم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 يوليو 2016 : كشفت شركة QNET، وهي شركة آسيوية رائدة في مجال البيع المباشر، النقاب عن منتج EDG3 وهو مكمِّل غذائي ممزوج بنكهة التوت في شكل مسحوق، ويحتوي على سلائف الأحماض الأمينية الأساسية وهو يعزز المناعة ويعيد الصحة للبشرة ويجدد خلايا البشرة من الداخل.

LifeQode هي مجموعة من المكملات الغذائية التي تم طرحها في السوق في جميع أنحاء العالم وهي مكونة من عناصر نباتية عضوية حلال 100%.

ضمن المجموعة، منتج EDG3 الذي يوفر الأحماض الأمينية الضرورية وهي الجلايسين، السيستين والجلوتامين والتي يحتاجها الجسم لإنتاج الجلوتاثيون (GSH) للاستخدام الأمثل. ويلعب الجلوتاثيون دورا محورياً مهماً في الخلية ويحميها من البكتيريا والفيروسات والملوثات، والجذور الحرة، وحتى المخلفات بالخلايا.

الجلوتاثيون بالغ الأهمية لبقاء الخلية، إذا كنت تستنفد الجلوتاثيون في الخلية فإنها ستحلل وتفقد النشاط المناعي لها. الجلوتاثيون لديه معدل دوران في الجسم كل 36 ساعة؛ وهو ما يعني أن احتياطات الجسم الخلوية من الجلوتاثيون تحتاج إلى تجديدها بشكل منتظم.

في إطار ذلك ذكر السيد/ خالد دياب المدير العام الإقليمي لشركة QNET في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط قائلًا: إن منتج EDG3 يمنحك ميزة وطفرة كبيرة في سعيك لتعيش حياة صحية ونشطة حيث يغذي خلايا جسمك من الداخل والذي يظهر أيضاً على مظهرك الخارجي، مما يمنحك الطاقة الشبابية والبشرة المشرقة. وهو يحقق طفرة في عملية تعزيز المناعة وتوصيل تركيبات طبيعية للحصول على حياة صحية مديدة.

هناك ثلاث منتجات أخرى للصحة والعافية من مجموعة LifeQode وهي Kenta، وBerry Xtreme و Alloe V وهي منتجات مصنوعة جميعها من مجموعة مختارة من المكونات

المستخلصة من المواد الطبيعية لتمد الجسم بما يحتاجه لتتمتع بصحة وعافية أفضل. وكل هذه المنتجات نباتية عضوية وحلال 100٪.

تبيع شركة QNET مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية والمبتكرة فائقة الجودة لتحسن من حياة عملائها في جميع أنحاء العالم. تشتمل حاليًا مجموعة منتجات شركة QNET على 40 علامة تجارية مختلفة في إطار مجموعة كبيرة من الفئات بما في ذلك الصحة والعافية، والعناية الشخصية، والمجوهرات والساعات، وباقات العطلات، والعناية بالمحركات، والتعليم عبر الإنترنت.

 

Advertisements