كونراد المالديف جزيرة رانغالي يفوز بسبعة جوائز خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة بنسخته الأولى

المالديف، 19 يوليو 2016: حصد فندق ومنتجع كونراد المالديف جزيرة رانغالي سبعة جوائز مرموقة خلال الحفل السنوي لجوائز المطاعم العالمية الفاخرة والذي أقيم في فندق جراند كروننهوف في بونتريسينا بسويسرا يوم السبت 18 يونيو 2016.

وحاز المنتجع على الجوائز عن مطاعمه التي توفر العديد من الخيارات المميزة، ومن بين المطاعم التي حازت على تكريمات:

مطعم وسبا ماندهو – الفائز على مستوى الدولة عن فئة أفضل مطعم وسبا بمناظر خلابة

مطعم أوفا جيرمي ليونج – الفائز على مستوى الدولة عن فئة أفضل مطبخ صيني، والفائز على مستوى القارة عن أفضل شيف رئيسي

مطعم إيثا الواقع تحت الماء – الفائز على مستوى الدولة عن فئة المطاعم الفاخرة، والفائز على مستوى العالم عن أفضل مطعم بمناظر خلابة

مطعم فيلو– المتأهل عن فئة المطاعم الفاخرة

كوكو غريل – الفائز على مستوى الدولة كأفضل مطعم يوفر أجواء رومانسية

ويشكل الفندق وجهة رئيسية لذواقة الطعام بمطاعمه العالمية البالغ عددها 12 والتي تشتهر بتقديم أشهى المأكولات والمشروبات ضمن أجواء مميزة.

ويتفرد كونراد المالديف جزيرة رانغالي بوضعه أسس ومعايير تجربة الطعام في المنتجعات بالمالديف إذ يضم أول مطعم تحت الماء، ويعد أول فندق ومنتجع يحتوي على قسم خاص للجبن والأول في استضافة أشهر الطهاة العالميين إلى جزره.

وتُسلّم جوائز المطاعم العالمية الفاخرة بفئاتها الـ 78 للمطاعم في مختلف أنحاء العالم عن تميزها في فنون الطهي  والتجارب التي تقدمها، فضلًا عن دورها في تقييم جودة الخدمة والأجواء التي يوفرها المطعم لضيوفه. وتهدف الجوائز إلى تعريف الزوار المحليين والقادمين من أنحاء العالم بوجهات الطعام، ويشارك في التصويت كل من الضيوف والخبراء في مجال الضيافة الفندقية مما يتيح للوصول إلى نتائج غير متحيزة مستندة على تجربة الطعام ككل.

وتعد الجوائز السبعة إضافة إلى قائمة التكريمات التي حاز عليها كونراد المالديف جزيرة رانغالي في 2016، إذ تجلّى التزام المنتجع بتحقق الأفضل بعد النجاح الذي أثبته في حفل جوائز السفر العالمية الذي أقيم في مطلع هذا العام، إذ تميز في فئتين رئيسيتين: “أفضل فندق في المحيط الهندي” وأفضل منتجع بفيلات على سطح الماء في المالديف” بتصويت من الضيوف وخبراء السياحة بالإضافة إلى أهم الأسماء في مجال ضيافة الفنادق حول العالم.

ويوفر فندق كونراد المالديف جزيرة رانغالي خدمة تطبيق كونراد كونسيرج عبر الهاتف المحمول والتي تسمح للمسافرين في كل أنحاء العالم باختيار خدمات خاصة بهم قبل وأثناء إقامتهم ثم تقييم تجربتهم بعد المغادرة عن طريق الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، بما في ذلك اختيار مستلزمات الاستحمام أو تسجيل الدخول إلى الفندق من المطار، كما يستطيع الضيوف الاستفادة من ميزات عديدة من خلال هذا التطبيق.

ويشارك كونراد المالديف جزيرة رانغالي في هيلتون إتش أونورز، برنامج ولاء النزلاء الذي يتيح للضيوف عند الحجز عبر الموقع الالكتروني التمتع بخدمات عديدة بما في ذلك تطبيق هيلتون كونسييرج وخدمة الواي فاي المجانية المتوفرة في فنادق كونراد الـ 26.

 

Advertisements