جيجر- لوكولتر تعرض ساعة “ريفيرسو ريديسيون وان” في هارودز ضمن حملة نافذة العرض “صُنِعَت بكل الحُب والدقة”

on

في شهر يوليو/ تموز 2016

ضمن احتفالات الذكرى السنوية الخامسة والثمانين للساعة الرمز ريفيرسو، تعرض جيجر- لوكولتر، حصرياً مع قسم هارودز للساعات الراقية، ساعةَ “ريفيرسو ريديسيون وان” وذلك في أهم وأثمن المواقع في العالم في نوافذ عرض

هارودز على شارع برومبتون.

تُقدم ساعة “ريفيرسو ريديسيون وان” تحيةً وإجلالاً كبيرين إلى أنوثة مجموعة ريفيرسو وإلى الكلاسيكية الرصينة فيها، بينما تُجسد فيها رموز التصميم الأيقوني وتَجليّات موديل عام 1930.

تؤسس هذه الساعة لحضورٍ راسخٍ وراقٍ من خلال وجهها بلونه الأسود اللافت وهيكلها الرائع بحجمه المُصغّر، كما تعرض مزيجاً من العراقة والحداثة، فخلفية هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ تُطلق العنان لِلأهواء الشخصية لِمن يقتنيها من خلال النقش، الرسم بمادة المينا أو الترصيع بالأحجار الكريمة أوالرسائل الخاصة الحميمة.

تُبرِزُ مجموعة “ريفيرسو وان” كل أسلوبٍ بوضوح، أكان بسيطاً مُريحاً، راقياً متطوراً أو مُبهِجاً متمرداً. وبالرغم من إحيائها الشكل المستطال لموديل 1930، تضعُ “ريفيرسو وان” نفسها بحضورٍ قوي وحازم في نبض اتجاهات الموضة اليوم.

ريفيرسو وان ريديسيون، 3,700 جنيه استرليني، تُباع حصرياً من خلال هارودز، قاعة الساعات الراقية،

من 1 يوليو/ تموز إلى 15 أغسطس/ آب 2016

“صُنِعت بكل الحب والدقة”، احتفاليةٌ عرضٍ ساعاتية رسخت متاجر هارودز لتكون وِجهةً مثالية للحصول على الساعات الراقية. في الفترة التي تمتد على شهري يوليو/ تموز و أغسطس/ آب 2016، سيقوم هذا المتجر الفخم بتتويج ثلاثٍ وعشرين من أهم دور الساعات الراقية في العالم وتسليط الضوء عليها من خلال معرضٍ مذهلٍ للساعات التي يتم إطلاقها حصرياً في هارودز، حيث تم تخصيص نافذة العرض على شارع برومبتون، ومنصة عرضٍ مبتكرة للعرض. سيستمر هذا الاحتفال في هذا المتجر حيث سيتم استحضار الحِرَفية الاستثنائية إلى الواجهة وتسليط الضوء على الحدث والمنتجات الحصرية المثيرة والنشاط التجاري

Advertisements