كوني رمز الجمال مع تشكيلة “سواروفسكي ودينغ بل” من “دار سارا للأزياء”

on

* دار ساره للأزياء تكشف عن تشكيلتها الجديدة لفساتين الزفاف الراقية “سواروفسكي ودينغ بل”

* من خلال زخرفتها بكريستال سواروفسكي، تجسد دار ساره سحر وتوهج وأزلية أثواب الزفاف

* اكتشفي أرقى الفساتين لدى دار ساره: الهنا سنتر- دبي

دبي- الإمارات العربية المتحدة:”دار سارا”، صالة العرض الخاصة بفساتين الزفاف الرائعة التي تحمل توقيع المصممة الشهيرة جمانة الحايك، والمزدانة بكريستال سواروفسكي الأصلي، تقدّم تشكيلة “سواروفسكي ودينغ بيل” Wedding Belles، أي “حسناوات الزفاف”، بتصاميم مذهلة وتطريزات ساحرة، كفيلة بجذب الأنظار إلى العروس المتألقة بفستان زفافٍ لا يُنسى.

بفضل تلألؤ كامل التنورة بكريستال سواروفسكي، وروعة تصميم القسم العلوي، والدانتيل الذي يغمر الياقة بجماله، يأتي كل فستان زفاف من “دار سارا للأزياء” ليمنحك مظهراً دائم الروعة والجمال، ويغمرك بالتألق من رأسك إلى أخمص قدميك، أياً تكن طبيعة جسمك، ما يجعل من كل عروس حورية جمالٍ لا مثيل لها.

فستان “الأناقة البيضاء”

تصميمٌ مبتكر لفستان زفافٍ ينسدل بتلقائية، مع انتشارٍ حرّ عليه لأربطة التول التي تجعله أشبه بشلال جمال. فستان زفاف “البجعة البيضاء” يجسد جمال البجعة البيضاء كما تخيّلها تشايكوفسكي، وتأتي القصة ذات الكتف الهابطة، ومعها الذيل الطويل، لإكمال جمال هذه القطعة، وإضفاءالمزيد من الجمال على فستان الزفاف المثالي لفرحة العمر.

فستان “الحلم ”

فستان زفاف يحيل العروس أميرةً حقيقية، بتصميمه الذي يقارب الطبيعة، والشكل الجرسي الرائع لتنورته، مع ذيل المعطف، فيما تأتي التفاصيل الساحرة بالدانتيل في الأكمام والخصر المشدود، لتمنح إطلالة العروس شكل الساعة الرملية وتزيدها تألقاً.

فستان “زهرة البتونيا الصيفية”

فستان زفاف بلا ياقة، وبخصرٍ أمبراطوري، للعروس الأميرة، مع الجاكار والثنيات المتقنة والرسومات الوردية فوق قسميه العلوي والسفلي. “زهرة البتونيا الصيفية” هو قطعةٌ رائعة تستحضر روعة ساحرات الغابات.

فستان “الأميرة الرائعة”

فستان زفاف رائع تزيّنه عناصر سواروفسكي، مع ياقةٍ بشكل القلب، مثاليّ تماماً للعروس التي تحلم بأن تكون الملكة في يوم فرحها.

فستان “أجنحة الملاك”

تصميمٌ فريد لهذا الفستان الفضفاض والمتوهج، بالكتف الهابطة والذيل الطويل. أما الشكل المنتفخ عند جانبيه، فيجعله أشبه بجناحين، ويمنح العروس إطلالةٍ مدهشة وشكلاً مذهلاً.

فستان “حورية النهر”

فستان للأميرة، مزدانٌ بروعة، وباللون الطبيعي عند الخصر، مع ياقةٍ بطراز “الملكة آن” وزخرفاتٍ وردية على امتداد التول الملتف، هو القطعة المثالية لكل عروس تتطلع إلى الارتباط بفارس أحلامها، بطريقةٍ لا تشبه سواها.

التشكيلة بكاملها متوفرة حالياً لدى دار ساره للأزياء: الهنا سنتر-دبي، هاتف: 04-3983331

 

الإعلانات