“إيلاماسكا” تعارض إجراء التجارب على الحيوانات خلافاً للعديد من علامات الجمال الكبرى.

نحن نعلم بذلك لأن عصفورة صغيرة أخبرتنا، وكذلك بضعة أرانب صغيرة.

الجمال لا يعني الوحشية

لطالما كان موقف “إيلاماسكا” ثابتاً إزاء المبادئ الأساسية التي تحدد مكانتنا في قطاع الجمال والعالم عموماً. ومن قيمنا الجوهرية في ذلك وقوفنا بشكل صارم ضد إجراء التجارب على الحيوانات. وتقديراً لهذا الالتزام، نفخر بالإعلان عن نيلنا شهادة “علامة خالية من الوحشية” من PETA، أكبر جمعية لحماية حقوق الحيوان في العالم.

إيلاماسكا / بيتا

الرأفة عنواننا

منذ انطلاق “إيلاماسكا” في عام 2008، قطعنا عهداً قوياً على أنفسنا بعدم تشجيع أو دعم إجراء التجارب على الحيوانات في أي من منتجاتنا، والتعاون مع الموردين الذين يلتزمون بهذه المبادئ.

ونصب جلّ اهتمامنا على ابتكار منتجات عالية الجودة تراعي القوانين المتعلقة بصحة وسلامة المستهلك مع الحرص في الوقت ذاته على الدفع بحدود الإبداع إلى أعلى المستويات. ونحرص في كل خطوة من عمليات التصنيع على ضمان احترام العالم الذي نعيش فيه قدر الإمكان؛ ولهذا نوفر مجموعة من فراشي المكياج المصنوعة بالكامل من الشعر الصناعي، بالإضافة إلى أكثر من 300 منتج نباتي.

ونحن فخورون اليوم بتكريم “بيتا” لهذا الالتزام، ونتطلع لمواصلة اتباع نمط حياة أكثر مراعاة لسلامة الحيوان، وتشجيع علامات الجمال الأخرى لصرف النظر عن هذه العملية اللاإنسانية وغير المبررة.

إن احترام المخلوقات الأخرى والرأفة بها يندرج في صلب القيم الأساسية لعلامة “إيلاماسكا”. وهي تواصل تحدي الوضع الراهن وإثارة القضايا التي تمس مبادئنا الإنسانية، وتحتفي دوماً بمفهوم التنوع في عالم الجمال.

Advertisements