اظهري جمالك مع قطع شانتيل الفرنسية التي لا غنى عنها

on

دليلك إلى قوام ممشوق مع عالم الملابس الداخلية من شانتيل

دبي. يوليو 2016: لقد أصبحت الملابس الداخلية شديدة الأهمية اليس كذلك! هذا هو رأي الكثير من مصممين الأزياء في جميع أنحاء العالم أنه ” يتطلب الظهور بقوام نحيف أكثر من مجرد اتباع حمية غذائية وممارسة التمارين الرياضية، فهو يتعلق في واقع الأمر بما ترتدينه تحت الملابس”. حيث تُقبل النساء على شرائها باختلاف أنواعها وألوانها وكل وفق معاير التي تناسب الجسم وتتوافق مع الزي المناسب للحصول على قوام ممشوق.

لا يتوقف نبع إلهام العلامة التجاربة الفرنسية شانتيل عن العطاء حيث تطرح مجموعة جميلة ورائعة لا غنى عنها في خزانة ملابسك. عادة ما تظهر خطوط الأزياء الموسمية والمجموعات والألوان ارائجة ثم تختفي، إلا أننا نحتاج دوماً إلى مجموعة عملية وجميلة التصميم من الملابس الداخلية الغير مرئية والأنيقة في خزانة موسم الصيف والتي تتماشى مع جميع الموسم ايضاً. حيث لكل قطعة ملابس مستلزماتها الخاصة من الملابس الداخلية وحمالة صدر مميزة من Chantelle.

تعد العلامة التجارية الفاخرة شانتيل جزءاً من مجموعة شانتيل الفرنسية وهي رائدة الملابس الداخلية النسائية، فمنذ عام ١٨٧٦، والمجموعة تروج للعلامات التجارية المتخصصة في صناعة الملابس الداخلية النسائية في جميع أنحاء العالم، وتمكنت من تكوين رابطة وثيقة وقوية مع كل سيدة ترتدي أياً من منتجاتها لتشعر بالراحة والثقة التامة كل يوم، لتلائم كل قطعة في خزانتك دون بذل الجهد في البحث.

فيما يلي تقدم Chantelle Paris أفضل اثنين من منتجاتها العالمية الأكثر من قطع الملابس الداخلية الاساسية وهما مجموعتي Irresistible& Vous et moiالتي تناسب خزانتك ، بغض النظر عن الموسم.Irresistibleمجموعة معززة تجمع بين النسيج المترابط بالخامات اللينة مع بطانة سلسلة، لتفادي ظهور التموجات وتمنحك مظهر إنسيابي يتماشى مع مظهرك العصري. بتقنية متطورة تقدم لك أقصى درجات الدعم بشكل مفعم بالأنوثة للإستخدام اليومي. تشمل هذة المجموعة على حمالة الصدر العلوي رافعاً للصدرPush up التي تضمن لك صدر مشدود بسعر(315 درهماً)، حمالة الصدرT-shirt (295 درهماً)، حمالة الصدر دون الحمالات wireless (325 درهماً) ، وأخيراً حمالة الصدر دون الإطار( 315درهماً) وتتوفر التشكيلة بمجموعة كبيرة من المقاسات التي تبدأ من A إلى F لتناسب جميع النساء وتمنحهن شعوراً بالأناقة والثقة والأنوثة . والتي تأتي بألوان سهلة للارتداء بما في ذلك الأسود والعاج والبيج الرملي، هو في نهاية المطاف هذا كل ما تحتاجينه في خزانة ملابسك الداخلية.

Advertisements