تشكيلة “فانيتاس” الجديدة من “إيلاماسكا”

طرحت “إيلاماسكا” تشكيلة مكياجها الجديدة “فانيتاس” VANITAS محدودة الإصدار والمستوحاة من الطابع الرومانسي الكئيب للوحات الطبيعة الصامتة في القرن السابع عشر. وتمتزج في التشكيلة تدرجات اللون الوردي الفاتح مع الأرجواني الغامق والبني المحروق الدافئ لإضفاء إطلالة ساحرة تجمع بين المكياج المرهف والجريء على حد سواء. وتتمحور التشكيلة حول الذهب الوردي، حيث تشتمل على باقة أخاذة من ظلال العينين الحيادية إلى جانب مجموعة منتقاة من ألوان أحمر الشفاه الرومانسية.

مجموعة ظلال العينين ROSE GOLD

تزدان هذه المجموعة بتدرجات لون البشرة الأساسية، وتتنوع ألوانها بين الأصفر الفاتح والبني والأرجواني الداكن. وهي تضم 12 ظلاً تنتمي لقائمة ظلال العلامة الأكثر مبيعاً، كما تقدم درجة لونية جديدة تجمع بين الخوخي والبني الداكن. وتضم التشكيلة ظلال بودرة ناشفة ولماعة تلائم جميع ألوان البشرة.

الألوان المتوفرة: الأصفر الفاتح (Slink)، والأبيض المائل إلى الأصفر (Stealth)، والبني الفاتح (Servant)، والأصفر الضارب إلى البرتقالي (Vernau)، والذهبي البرونزي (Bronx)، والنحاسي (Tango)، والخوخي المائل لبني الشوكولاتة (Forgiveness)، وبنيّ الشوكولاتة (Wolf)، والخوخي الداكن (Fist)، والقهوة الداكنة (Rim).

نصيحة فريق “إيلاماسكا” الفني:

“يمكن مزج جل Sealing Gel من ’إيلاماسكا‘ مع أي من الظلال الداكنة لابتكار محدد عينين سائل يعزز جمالية خط الرموش ويمنح العينين شكلاً ساحراً. اتبعي الطريقة نفسها بمزج جل Sealing Gel مع أي من ظلال العينين اللماعة لابتكار محدد عينين آخر بلون معدني شديد اللمعان وتطبيقه فوق الأول لإضفاء لمسة مميزة على شكل خط مزدوج متباين بطريقة رائعة”.

شارلوت سافوري، سفيرة علامة “إيلاماسكا”

مجموعة أحمر الشفاه الناشف MATTE LIPSTICK

تضم هذه المجموعة طيفاً حالماً من ألوان أحمر الشفاه التي تتنوع درجاتها بين لون البشرة والوردي والخوخي والبني، وسرعان ما تمنح الشفاه لمسة لونية رائعة عقب تطبيقها مباشرة. ويكفل القوام الكريمي لهذا المنتج المحافظة على رطوبة الشفاه ومنحها لمسة ناشفة ناعمة تدوم طوال اليوم.

الألوان المتوفرة: الوردي الليلكي (Wanton)، والوردي الغامق (Resist)، ولون البشرة (Born)، والبنفسجي المائل للأحمر (Shard)، وبني الشوكولاتة (Moth).

نصيحة فريق “إيلاماسكا” الفني:

“لابتكار لمسة تحدد الشفاه بطريقة ساحرة، يمكن تطبيق أحمر الشفاهMATTE LIPSTICK من ’إيلاماسكا’ باستخدام فرشاة Angled Eye Liner Brush لإبراز جمال منتصف الشفة العليا بشكل حاد جذاب”.

شارلوت سافوري، سفيرة “إيلاماسكا”

WWW.ILLAMASQUA.COM

@ILLAMASQUA

Advertisements