عطلة الأحلام في جزر موريشيوس تنتظر متسوقي “ميركاتو” و”تاون سنتر”

·        الجوائز تشمل سيارة كاديلاك اسكاليد ومجوهرات بـ25 ألف درهم

 

دبي، 25 يوليو 2016: مكافآت وجوائز سخية تنتظر المتسوقين في “ميركاتو” و”تاون سنتر” خلال موسم “مفاجآت صيف دبي 2016″، وذلك مع العرض الترويجي المغري “تسوق واربح” الذي يمنح الفائزين سيارات فخمة وعطلات عائلية في جُزر ساحرة ومجوهرات راقية.

 

وسواء كان المتسوقون، من القاطنين بالدولة وزوارها من حول العالم، فيمكنهم أن يحظوا بفرصة للفوز بعطلة الأحلام لأربعة أشخاص في جزر موريشوس الساحرة، وذلك لمدة أسبوع كامل، بينما سيحظى فائز آخر بفرصة فوز سيارة كاديلاك إسكاليد فاخرة موديل 2016، كما يتسنى للمتسوقين الحصول على جائزة قيمة عبارة عن مجوهرات راقية مقدمة من “مجوهرات “ليالي” بقيمة 25.000 درهم.

 

وسيتأهل كل متسوّق ينفق مبلغ 200 درهم أو أكثر في أي من متاجر أو مطاعم “ميركاتو” أو “تاون سنتر” لدخول السحوبات المقررة في مركزي التسوق، في إطار مشاركتهما بفعاليات “مفاجآت صيف دبي 2016” التي تمتد حتى 20 أغسطس.

 

من جهة أخرى، تواصل الفعاليات الترفيهية العالمية المقامة في “ميركاتو” استقطاب محبي فنون السيرك من الكبار والصغار، حيث يتابع زوال المول البهلوان الإيطالي جاكوبو الشهير بحيل التوازن وخفة الحركة؛ والسيرك اللاتيني “سيركو لاتينو” الذي يشدّ أنظار الجميع، والعروض البهلوانية المرحة لتعليم الصغار أسرار القيام بالحيل الخادعة والبهلوانيين المتجولين على سيقان خشبية طويلة؛ وسيرك بكين الصيني وغيرها الكثير، حيث تعمّ أجواء السيرك الساحرة أرجاء “ميركاتو” حتى نهاية مفاجآت صيف دبي.

 

وتُعد فعالية البلهوان الإيطالي جاكوبو كانديلورو من الفعاليات الشيقة والمرحة خلال “مفاجآت صيف دبي 2016” ويستمتع الجمهور بقدرته على تحقيق التوازن وخفة اليد والتقاط القبعات الطائرة إلى جانب خفة ظله وشخصيته المرحة.

 

ويحتفل ميركاتو مول بالدورة التاسعة عشرة من “مفاجآت صيف دبي” باستضافة فعاليات سيرك عالمية مجانية يومية بمشاركة مؤدين وبهلوانيين من حول العالم، إلى جانب إتاحة الفرصة للمتسوقين لاقتناص عروض خاصة مذهلة وخصومات مجزية على امتداد نطاق عريض من متاجر التجزئة، والفوز في الوقت نفسه بجوائز قيّمة.

 

وتجتذب «مفاجآت صيف دبي» المقامة هذا العام تحت شعار “أحلى صيف.. صيف دبي” خلال الفترة من 9 يوليو إلى 20 أغسطس القاطنين بالدولة وزوارها من داخل الدولة وخارجها على اختلاف أعمارهم واهتماماتهم بما تنفرد به من حملات ترويجية مذهلة وفعاليات ترفيهية مشوقة إلى جانب الفرص اليومية للفوز بجوائز مذهلة.

 

للمزيد من المعلومات حول فعاليات مفاجآت صيف دبي، يرجى زيارة:www.dubaisummersurprises.com، وللمشاركة تأكد من استخدام الوسم #مفاجآت_صيف_دبي على مواقع التواصل الاجتماعي التالية:

 

فيسبوك: https://www.facebook.com/dsssocial

تويتر: https://twitter.com/dsssocial

إنستغرام: DSSsocial  

سناب شات: DSSsocial

 

 

الإعلانات