مجموعة خريف شتاء 2016 من لو كوك سبورتيف

on

فيما يتعلق بالموسم الجديد من (فيت-بوك)؛ توجهت لو كوك سبورتيف إلى المصانع الخاصة بها في روميلي سور ساين،

في أوب، حيث تم تأسيس الشركة وتم تطوير منتجاتها المختلفة.

ومرة أخرى، فإن لو كوك سبورتيف، وبكل الفخر بهويتها الفرنسية، و130 عاماً من التميز، تلتزم بإنتاج إصدارات عالية الجودة، بصناعة تتميز بالبراعة والإتقان، وبمواد فاخرة، تتحلى بألوان العلامة التجارية المتميزة. موسم الشتاء، تمت صناعة منتج LCS Tech Line من القطن المتماسك مزدوج الطبقات، وقد تمت خياطة الجانبين معاً باستخدام خيط من البوليستر. هذا النسيج المميز، والذي يتطلب قدراً كبيراً من الدقة والإتقان، يجعل من هذا المنتج غاية في التميز من ناحية الراحة، والمتانة أيضاً. درجات الألوان الثلاثية تجسد طبيعة العلامة التجارية، التي تضفي عليها قدراً كبيراً من التميز. حيث يقدم هذا المنتج أحذية صالحة للاستخدام اليوميّ، حيث تتلائم الألوان الثلاثية بشكل رائع مع الهوية العامة للمنتج، حيث يضم كل منتج 3 ألوان تجمع الهوية الجذابة للشركة؛ والمكونة من الألوان الثلاثة: الأزرق والأبيض والأحمر. وتعتبر مجموعة ريفايفل مستوحاة من التراث المميز لشركة لي كوك سبورتيف.. لموسم الشتاء، تمت صناعة منتج LCS Tech Line من القطن المتماسك مزدوج الطبقات، وقد تمت خياطة الجانبين معاً باستخدام خيط من البوليستر.

هذا النسيج المميز، والذي يتطلب قدراً كبيراً من الدقة والإتقان، يجعل من هذا المنتج غاية في التميز من ناحية الراحة، والمتانة أيضاً. درجات الألوان الثلاثية تجسد طبيعة العلامة التجارية، التي تضفي عليها قدراً كبيراً من التميز.

حيث يقدم هذا المنتج أحذية صالحة للاستخدام اليوميّ، حيث تتلائم الألوان الثلاثية بشكل رائع مع الهوية العامة للمنتج، حيث يضم كل منتج 3 ألوان تجمع الهوية الجذابة للشركة؛ والمكونة من الألوان الثلاثة: الأزرق والأبيض والأحمر. وتعتبر مجموعة ريفايفل مستوحاة من التراث المميز لشركة لي كوك سبورتيف.

حيث يقدم المنتج الأزياء ليس باعتبارها أمراً عابراً، وإنما أسلوب حياة، تنبع من الماضي العريق وتتماشى مع متطلبات الحياة العصرية أيضاً. وخلال تاريخها الماضي، فقد عملت شركة لو كوك سبورتيف على تحديث المنتجات الأصيلة المرتبطة بالماضي وبالانتصارات الرياضية السابقة، وجعلتها جزءً أساسياً من تصميماتها الحالية. مجموعة ذا ستاديوم تجمع ما بين الأسلوب الرياضي والأناقة اليومية المميزة. حيث تستمد تصميمها الأساسي من روح الملاعب الرياضية، حيث أن التصميم غنيّ بالمشاعر الجماهيرية الفياضة التي تميز الملاعب الرياضية، والتي تعتبر مكاناً محبباً للغاية لمشجعي الرياضة وللرياضيين على حد سواء. حيث أن مجموعة ذا ستاديوم التي تتميز بأسلوب وإطلالة حديثة تناسب المستقبل، تمت صناعتها باستخدام مواد مستوحاة من الأحذية الاحترافية الحديثة.

Advertisements