بوتيك نبرمان يقدم لزبائنه بالإمارات راحة وملائمة منقطعة النظير عن طريق ميزة “الخدمة المنزلية”

نبرمان يطلق منصته على تطبيق جمع النقاط من ” سناب كارد”

(دبي, 1 اغسطس 2016( – ابتكر بوتيك نبرمان للازياء الاماراتية المتخصص بتصميم العبايات الجاهزة مفهوم جذاب في خدمة الزبائن من خلال ميزة ” الخدمة المنزلية” وذلك عن طريق المزج بين التسوق التقليدي والتسوق عبر شبكة الانترنت بطريقة فعالة.

حيث توفر الميزة تزويد الزبائن بتجربة شخصية تسمح لهم باستعراض مجموعة عبايات نبرمان الانيقة والعصرية وقياسها وشراءها بدون الحاجة للتخلي عن الخصوصية والراحة التي يشعر بها الزبون في منزله، فكل ما تحتاجه الزبونة للاستفادة من خيار ” الخدمة المنزلية” من نبرمان هو حجز موعد عن طريق الهاتف ما بين الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً من يوم الأحد ولغاية الخميس ومن الثالثة عصراً حتى العاشرة مساءً أيام الجمعة، لتصلها تشكيلة العبايات الجديدة لتقوم بتجربتها واختيار ما ترغب بشرائه.

ولأن ميزة “الخدمة المنزلية” من نبرمان متاحة حول الامارات، لم يعد موقع الزبونة يشكل عائقا للوصول الى تجربة التسوق الفريدة من نوعها، الأمر الذي يضمن وصول عبايات نبرمان لأكبر عدد من الزبائن حيث أن الزبونة لم تعد مضطرة للذهاب إلى دبي أو انتظار موعد الاستلام كما في حالة التسوق عبر الإنترنت. بالاضافة إلى ذلك فإن الفترة اللازمة لتقديم الخدمة هو ما بين يوم إلى يومين وهي فرصة لكي تدعو الزبونة الأصدقاء او الأقارب لمشاركتها التجربة في حال رغبت في ذلك جاعلة منها تجربة إجتماعية وعائلية بامتياز.

كما يوفر بوتيك نبرمان من خلال إطلاقه لمنصته على تطبيق “سناب كارد ” ميزة أخرى لجمع النقاط والحصول عليها مقابل عمليات الشراء التي يقوم بها الزبون عن طريق تطبيق النقاط المستبدلة المقدم من “سناب كارد” باستخدام الهواتف الذكية .

تمكن بوتيك نبرمان من خلال جمعه ما بين خيار ” الخدمة المنزلية” وتطبيق النقاط المستبدلة من جعل عملية شراء العبايات الأنيقة والعصرية عملية أكثر سهولة وامتاعاً وتوفيراً للوقت والجهد .

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:http://www.nabrman.com/

 

Advertisements