أحمر الشفاه الجديد “ليب لور” من “إيلاماسكا”

on

نديّ لكنه غير لزج، جريء بطريقة جذابة وبعيدة عن التكلف … أنتِ الآن قادرة على تزيين شفتيك بلمسة جمالية نابضة بالألوان دون المساومة على الثبات أو سهولة التطبيق.

أحمر الشفاه هو محور التركيز الأساسي في مكياج الكثيرات من النساء نظراً لقدرته على تحويل إطلالة المرأة بلمسة واحدة من نهارية إلى مسائية، ومن رقيقة إلى جريئة. ولهذا طورت “إيلاماسكا” أحمر الشفاه الجديد “ليب لور” Lip Lure لإرساء مفهوم مبتكر في عالم الجمال الكلاسيكي، ومنح المرأة الإطلالة الجريئة التي لطالما حلمت بها.

ويمتاز أحمر الشفـاه السائل “ليب لور” بألوان قوية تدوم طويلاً مع لمسة شفافة جميلة، وهو يتغلغـل في الشفاه ليمنحها ملمساً هادئاً لا يزول بسهولة. كما تتخذ الريشة الناعمة لهذا المنتج شكل الاسفنجة متيحةً تطبيقه بدقة بالغة، فيوفر بلونه الغني اللمسة المثلى لإثراء إطلالة المرأة.

ويتوافر “ليب لور” بعشرة درجات لونية تتراوح بين الوردي والأخضر الداكن، مما يجعله الخيار الأمثل

لجميع الإطلالات والمناسبات:

لون البشرة المائل إلى الوردي (Bloom)، والوردي (Rose pink)، والزهري المشرق Pow))، والوردي الداكن الهادئ (Dusk)، والأخضر الداكن (Nebulous)، والأرجواني الغامق (Orchid) والتوتي الغامق (Jus)، والأحمر الدافئ (Sorbet)، ، والأحمر القرمزي ((Virtue، والبرتقالي المشرق ( (Embers.

 

Advertisements