يمكنك الحصول على بشرة رائعة مع مستحضرات Rahua

**مجموعة العناية بالشعر الفاخرة المفضلة لدى المشاهير تتوفر الآن في هاوس أوف فريرز وبلومينغديلز و **

ها قد بدأت من جديد معركتك مع البشرة الجافة المفتقرة إلى الترطيب؛ لذا حان الوقت للانتقال بنظام العناية بالبشرة خلال فصل الصيف إلى مستوى جديد كلياً.

نقدم لك زيت Rahua Body Amazon Oil – الذي يحتوي على مزيج رائع من الزيوت الشديدة التركيز المستخلصة من مكونات طبيعية 100% تنمو في غابات الأمازون المطيرة.

* المكونات :

يأتي زيت Rahua Body Amazon Oil بتركيبة غنية بزيت سينشي وزيت Rahua وهما من الزيوت المغذية المستخلصة من النباتات التي تنمو في أمريكا الجنوبية. كما يسمح زيت Rahua Body Amazon Oil للبشرة بالتنفس خلال فصل الصيف وذلك بفضل تركيبته ذات القوام الخفيف الغنية بالأوميغا 3 و6 و9 الخالية من السيليكون وكل أنواع السموم.

فوائد زيت Rahua Body Amazon Oil:

* تساعدك زيوت الأوميغا 3 في الحصول على بشرة صحية وناعمة

* تساعد الأوميغا 3 و6 و9 في ترطيب البشرة

* يوفر فيتامين هـ أقصى درجات الحماية من أشعة الشمس، فضلاً عن استعادة مستويات الترطيب وتعزيزها

* يعمل فيتامين أ على حماية البشرة من العوامل البيئية الضارة

مع زيت Rahua Body Amazon Oil يمكنك تحسين مستويات ترطيب البشرة بدرجة كبيرة للحصول على بشرة تفيض بالنعومة والطراوة والمرونة.

Rahua – مع قوى الطبيعة يمكنك الانتقال بنظامك للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف إلى مستويات جديدة

تحظى العلامة التجارية Rahua بإعجاب جموع غفيرة من المشاهير، مثل غوينيث بالترو وجينيفر لوبيز وجوني ديب، حيث تضم مجموعتها المتميزة تشكيلةً كبيرةً من المنتجات تشمل الشامبو والبلسم وإكسير الشعر وكريم العلاج النهائي للشعر وشمع الشعر وبخاخ تثبيت الشعر والشامبو الجاف ومجموعة العناية بالجسم وقناع الشعر.

يُطرح زيت Rahua Amazon Body Oil للبيع بالتجزئة بسعر 395 درهماً إماراتياً مع خصم في متاجر بلومينغديلز وهاوس أوف فريرز وعلى الموقع الإلكتروني Basharacare.com لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.rahua.com أو متابعة أحدث أخبارنا على صفحتنا على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك http://www.facebook.com/rahuamiddleeast

Advertisements