تشكيلة “لارت دو سوان” للعناية بالوجه من “ديبتيك”

L’Art du Soin

ألّفت “ديبتيك” أول فصول قصتها الرائعة “لارت دو سوان” للعناية بالوجه في عام 2014 مستمدةً إلهامها من عدة عناصر أساسية نابعة من رؤيتها الفريدة في الجمع بين الطابعين التقليدي والعصري:

* مواد خام عالية الجودة تتوفر غالباً على شكل شمع مستخلص من الأزهار

* أنواع فريدة من ماء الورد تمتاز بفعاليتها العالية على الرغم من أنها ليست معروفة كثيراً (تعرف أيضاً باسم نواتج التقطير)

* تراكيب عصرية مذهلة تفضي إلى مفهوم جديد في عالم الجمال: “إنفيوزد كوزمتيكس” (Infused Cosmetics).

بعد القيام بالخطوات الأساسية لتنظيف وترطيب البشرة (المرحلة 1)، حان الوقت لتطبيق علاجات خاصة للحصول على عناية مركزة. وهنا تبدأ المرحلة الثانية من هذه الطقوس مع ثلاثة إبداعات

تثري خط منتجات “لارت دو سوان”.

زيت الوجه “إنفيوزد فيس أويل” Infused Face Oil

إشراقة مضاعفة.. تجدد.. نعومة

ما رأيك بعدد لا يحصى من بتلات الأزهار الفواحة تطفو على سطح هذا الزيت الخفيف؟ أليس الأمر رائعاً؟ وهو إلى جانب ذلك يحظى بتركيبة فعالة، حيث تواصل البتلات نشر خصائصها المرطبة كلما غاصت أكثر في أعماق الزيت، مما يعزز جاذبية هذه التركيبة المميزة التي تشتمل على:

أولييك السوسن الأبيض الذي يعزز إشراقة الوجه ويمنحه ملمساً حريرياً مفعماً بالأحاسيس؛ وزيت اللوز الحلو الذي يزود البشرة بالمغذيات الحيوية؛ وزيت أعشاب المروج الخضراء التي يتم حصادها من السهول الكبرى في الغرب الأمريكي الأوسط، ويضفي هذا الزيت لمسة أشبه ما تكون بوسادة من

الساتان الناعم؛ وأخيراً زيت زهرة الباستيل الذي يمنح البشرة مظهراً جافاً ويمكن استخدامه في أي وقت.

أما رائحة المنتج، فهي تختزل في طياتها باقة من بتلات الورد المنعشة والمغلفة بعذوبة اللوز المر مع نفحات سفلى تعبق بشذى السوسن الناعم.

كريم الوجه “إيسنشال فيس كريم” Essential Face Cream

تغذية.. حيوية.. تجدد

هل ترغبين بكريم غني أو غسول منعش؟ ينطوي هذا الكريم على تركيبة مخملية تتحول بمجرد أن تعانق دفء الوجه إلى ما يشبه الشراب المنعش أو الإكسير فائق النعومة، مما يضفي انطباعاً بأن الوجه غارق بنشوة الرفاهية … إذاً ما السر في ذلك؟

يحتوي هذا الكريم على أولييك زهرة التين الشوكي التي تعتبر من مضادات الأكسدة المكملة والمشبعة بفيتامين E وأوميغا 6. كما يحتوي على المحلول المائي لأزهار البرتقال الذي يعمل على تغذية البشرة والأهم من ذلك تجديدها وإعادة الشباب إليها مهما كان عمر المرأة. أما خلاصة الكبوسين، فهي تعزز وتحمي الطبقة الخارجية للبشرة وتسهم في تلطيفها وتجديدها. وأخيراً، تقوم خلاصة القنطريون العنبري بتزويد خلايا البشرة بالأوكسجين وحفزها على التجدد، مما يعزز تألقها وإشراقها.

بلسم الشفاه المغذي “نوريشينج ليب بالم” Nourishing Lip Balm

تغذية.. نعومة.. ترطيب

لا يمكن لأي امرأة أن تقاوم سحر هذا البلسم الرائع الذي يتمتع بتركيبة مثلى لترطيب الشفاه تحديداً؛ فهو يتسم بجاذبية غريبة تأسر قلب المرأة لتجد نفسها تواقةً إلى المزيد منه. وتجمع تركيبة البلسم بين الطابعين الكريمي والناشف في لمسة عبقرية تبدو متناقضة للوهلة الأولى! وبذلك تأسر صاحبات القلوب المرهفة والبشرة الجافة لدرجة قد تولد في نفوس بعضهن الرغبة

لتذوقه. أما رائحته الزكية، فهي مستخلصة من باقة ورود غنية تتخللها الرقّة المخملية لعبير البنفسج؛ وهي تستحضر روائح الحلوى الملونة، والمارشميللو، وذكريات الطفولة المفعمة بالحنين… فالسر إذاً يكمن في وصفته الرائعة.

Advertisements