علاج “شرنقة الصيف المريحة”

تمتعي بأفخم علاج منيكور وبديكور هذا الصيف مع علاج “شرنقة الصيف المريحة” المحدود من تيبس أند توز. استرخي في الكرسي المريح واسمحي لخبيراتنا بتدليلك بأفضل علاجٍ لأظافرك.

بعد إزالة الجلد الزائد حول الأظافر وتقليمها ستتمتعين بسكراب منعش من السّكر لليدين والقدمين للتخلص من البشرة الجافة. بعد التقشير العميق ستغطى بشرة ذراعيك وساقيك بالطين الذي سيجددها ويخلصها من السموم ثم ستُلَفّ جيداً للسماح للعناصر المغذية بالتغلغل داخل البشرة.

 

لهذا العلاج المهدّئ والشافي تأثير فعال على حروق الشمس والبشرة الجافة والمتحسسة مما يجعله علاجاً مثالياً ومتكاملاً لبشرتك بعد عطلة الصيف لتجديدها وتغذيتها. بعد غسل الطين ستشعرين على الفور بنعومة بشرتك وملمسها الحريري لينتهي العلاج بطبقةٍ من مرطب البشرة الغني والمغذي.

 

إضافةً إلى خصائص التقشير والترطيب، يمنح هذا العلاج بشرتك رائحةً رائعة تدوم طوال اليوم بفضل زيت اللوز المنعش واللطيف. يتوفر علاج “شرنقة الصيف المريحة” في جميع الفروع خلال شهر أغسطس بسعر 205 درهم إماراتي فقط.

بفروعه الـ27 المنتشرة في 4 إمارات أصبح تيبس أند توز السبا الأنجح والأوسع انتشاراً في دولة الإمارات، وهو يلتزم بتقديم أرقى الخدمات بأفضل الأسعار على يد خبراء متخصصين.

لمعرفة الفرع الأقرب لكِ أو للمزيد من المعلومات عن الخدمات والأسعار زوري موقعنا www.tipsandtoes.com أو اتصلي بنا على الرقم 04 399 0550.

 

Advertisements