تعاون مميز بين PUMA و CAREAUX لتشكيلة خريف وشتاء 2016

on

هيرتسوجيناوراخ، ألمانيا (14 أغسطس 2016) – تتعاون العلامة الرياضية العالمية PUMA مع Careaux لأول مرة لابتكار تشكيلة خريف وشتاء 2016.

وتشتهر المصمّمة الجرافيكية المولودة في هولندا كارول لين أكا كارو، كما تُلقّب في الأوساط الاجتماعية، بشغفها الذاتي لاقتناء الأحذية الرياضية، كما أنها معروفة عالمياً بذوقها المُرهف للموضة الرائجة، وأيضاً بأعمالها الفنية الرقمية المستوحاة من تصاميم الأحذية الرياضية. وتعاونت PUMA معها لابتكار تشكيلة تستمد ملامحها من الأشخاص الخمسة الأكثر أهمية في مشوار حياتها. وتصوّر التشكيلة مزيجاً مميزاً ملوّناً وطموحاً في كافة جوانبها، يبدو بوضوح في التراكيب اللونية للأحذية الرياضية واللمسات الجمالية لتصاميم الملابس والأطقم. وأصبح التصميم المزهّر الجذّاب “وردة الإخلاص” الذي يستخدم النمط المثلّث المائل، لمحة مميزة في حياة كارول لين، وهي تعتمده باستمراره للعثور على جوانب الجمال والقوة في الأوقات العصيبة.

ويعكس شعار “وردة الإخلاص” الملوّن والطموح شخصية كارول لين، ويتغلغل في كافة جوانب هذه التشكيلة. ولديها موهبة إبداعية تتمثّل في إعادة تصوير الأفكار والأجسام التي نصادفها كل يوم عبر رسومات رومانسية وأنثوية، بحيث يمكن رؤيتها في جميع الأنماط التعاونية مع PUMA مثل Duplex OG x Careaux. وأعيد تصوّر أسلوب أحذية الركض المميزة في حقبة التسعينيات، والتي تعود للواجهة هذا الموسم، من قبل كارول لين، وهي متوفرة بالجلد الأسود أو الأبيض، مع رقاقة معدنية ذهبية بارزة تحمل صورة العلامة التجارية، ولمسة من الجلد الناعم على الكعب. وهناك حذاء رياضي آخر من أحذية PUMA الكلاسيكية تُضفي عليه كارول لين لمستها الخاصة، هو حذاء PUMA Suede. ويأتي حذاء Suede x Careaux بتراكيب لونية مذهلة من الأبيض والأسود والوردي، ويحمل رسوماتها الأنثوية المرهفة مع جزء علوي تغطيه كلياً مادة من جلد الظباء الكلاسيكي.

وتضم التشكيلة حذاءً جذاباّ للغاية هو The Blaze Of Glory x Careaux x Graphic والذي يتباهى بزخارف PUMA Trinomic، حيث تجمع كارول لين من خلاله ببراعة بين الجوانب العملية للظلال الكلاسيكية والفن. ويتضمن الحذاء

أيضاً طبعة الوردة الرمزية التي صمّمتها مع عناصر BOG الأيقونية، وبلمسة من الجلد المثقوب لإضفاء رونق رومانسي مُرهف.

وتحمل الملابس والأطقم ضمن التشكيلة أيضاً رسومات Careaux المميزة في كافة جوانبها. ويمنح معطف PUMA x Careaux Rev. Bomber المرأة إطلالة ملائمة بصورة ظلية كلاسيكية. ويتضمن معطف الساتان العاكس في أحد جانبيه تراكيب لونية جذابة، في حين يحمل الجانب الآخر طبعة Careaux. وتحتوي التشكيلة أيضاً على قمصان وبلوزات وبنطلونات رياضية للمرأة باللمسات الجمالية الناعمة نفسها، والتي تبدو بوضوح في جميع منتجات هذه التشكيلة التعاونية. وتعطي Careaux ملابس وأطقم PUMA الرياضية لمسة عصرية، كما يظهر في قميص Evo Grip Crop Top مع قماش بتكنولوجيا رياضية تجعله عنصراً لا غنى عنه للحصول على إطلالة رياضية أنيقة. وتمتاز البنطلونات الرياضية الضيقة في التشكيلة بمزيج رياضي رومانسي. وتحمل كلتا القطعتين ملامح ذهبية حصرية لخط منتجات Careaux.

تصل التشكيلة إلى كافة محلات PUMA على مستوى العالم، والموقع الإلكتروني PUMA.com، ومتاجر التجزئة الراقية بدءاً من أغسطس.

 

Advertisements