The Woods Collection رحلة عطرة مستلهمة من الطبيعة

on

من وحي جمال الطبيعة، عطور The Woods Collection التي تسافر بصاحبها في رحلة إلى أعماق الغابة الساحرة. متوفرة حصرياً لدى باريس غاليري. كل عطر في المجموعة يرمز لعنصر مختلف من عناصر الغابة. زجاجات تحتفظ بإكسير الطبيعة بجمالٍ لا متناهٍ وقصص ساحرة.

العطور:

Dark Forest

مستوحى من غموض الغابات المظلمة، ليستحضر الإثارة والتشويق منها.

في الظلام، الغابة مليئة بالغموض. تروي الأساطير حكايات عن الحيوانات المسحورة والأقزام والجنيات والعمالقة ومخلوقات أخرى تستيقظ في عالم الظلام. ربما يشكلون تهديداً علينا ولكنهم أيضاً يوقظون روح البطل داخل كل واحد منا. ظلام الليل يبقي الأحاسيس مرهفة والغرائز متيقظة.

عطر Dark Forest يستحضر الإثارة والتشويق من الغابات المظلمة، أساسه البراغموت والزنجبيل وعلى عمقٍ أكثر روح الفانيليا وزهر البرتقال. تناغم متكامل بحق.

Green Walk

مستوحاة من طقوس التأمل القديمة في الغابة، تستحضر هدوئها ورقتها.

عطر يستحضر العادة اليابانية القديمة من التأمل الطويل في الغابة shinrin-yoku والجلوس طويلاً للتمعن في تفاصيل الطبيعة في الغابة بكل هدوء وبذهن خالٍ تماماً. عطر Green Walk يرمز لطريقة عصرية من التأمل في الغابة كعلاج للروح.

لهذا العطر الجريء ملامحه الخاصة بتوليفات خشبية تنضح بالعاطفة، وبقلب مفعم بزهر البرتقال وزيت نجيل الهند. وأساس تغمره البهارات في تناغم يغريك برحلة مفعمة بالعبير والأريج.

Secret Source

مستوحى من رومنسية الغابة، يستحضر روحها الحالمة.

عطر مستلهم من الجمال النادر للأوركيد البري في الغابات المطرية الهائلة. عطر يجسد تلك الروح الاستثنائية للغابات الاستوائية في الوقت الذي تتفتح فيه بتلات زهر الأوركيد محتضنة أشعة الشمس وتبدأ الأزهار بنشر شذاها في الأرجاء. فقط في مثل هذه الأجواء تسترسل الأحلام وتغمرك الرومانسية لتطوف في عبق الغابة وكأنك بلا وزن.

مزيج نجيل الهند والفانيليا يخلق عطراً حلواً حميماً وفي منتهى الرقة يسافر بصاحبة إلى عالم مليء بالألوان وكأنه حلم. مزيج هادئ من الضوء المبهج.

Dancing Leaves

مستوحى من طاقة ربيع الغابات، يستحضر حيويتها.

ليس هناك شيئ منعش أكثر من نسيم الربيع في الغابة. أوراق الشجر الصغيرة باخضرارها المنعش تتراقص وحولها أزهار الربيع تنشر شذاها الرقيق. عطر Dancing Leaves مستوحى من صوت تغريد العصافير تردد صداه نسمات هواء منعشة في ربيع الغابات المشرقة.

تفوح مع أولى رذاذاته روائح الزهر بكل أناقة، لتكشف عن قلب زاخر بنفحات خشب الصندل وإبرة الراعي الإفريقية. تدعوك إلى عالم مشرق فيه ربيع دائم. في القاعدة تتربع الباتشولي وعبير الورد الأبيض الذي ييقظ الحواس كما ييقظ الربيع الغابات.

Wild Roses

مستوحى من الغابات الهادئة لأميركا الشمالية، تستحضر روحها المنعشة.

مستلهمة من غابات أمريكا الشمالية وانتصار الجمال في أصعب الظروف. من قلب الأجمة الشائكة والريح الربيعية الباردة تزهر بتلات صغيرة للورود البرية. قد لا تمتلك هذه الأزهار أناقة وأبهة ورود الحديقة إلا أن لها جمالها الكامن الذي يبهج أي عابر قد يغامر في اكتشاف قلب الغابة البري. تزين هذه الزهور البرية أرجاء الغابة بعطرها الفواح وجمالها المتواضع دوناً عن أنها تكسر حدة الطبيعة الأم قليلاً.

بمزيج التوليفات الحامضية تغوص في عمق زهر البرتقال والأزهار. عطر Wild Roses يستحضر قوة وجلّد الأزهار البرية. في القاعدة يمتزج الباتشولي بنجيل الهند لتمنح العطر شخصيته الخاصة بدفئ أكثر. تابع البحث عن الزهرة حتى نهاية الرحلة.

Pure Shine

مستوحى من صفاء أشعة الشمس الممتدة على الغابات في الصيف. تستحضر منها المرح.

الغابات في الصيف ماهي إلا جنة محاطة بالخضرة والشجر. حتى في اليوم شديد الحرارة ستحيطك أوراق الشجر وتظللك لتمنحك شعوراً بالراحة. عطر Pure Shine مستوحى من فكرة أن تغمرك أشعة الشمس وتبث فيك الطاقة.

في قلب العطر ملامح الرقي وحلاوة التوليفات العطرة. زيت المندرين والبرتقال يشعان بأشعة الشمس بتوليفتهما الحامضة التي تلين مع زهر البرتقال الذي ينشر البهجة وينتقل بنا إلى عالم خيالي ساحر.

Price: AED 490 (100 ml)

Advertisements