“هارفي نكلز دبي” يطرح مجموعة فاخرة من مستحضرات التجميل العضوية

الجمال العضوي: صداقة للبيئة وأناقة لا تضاهى

 

ثمة موجة من الجمال الطبيعي تجتاح العالم؛ حيث يتم الاستغناء عن الأمصال والكريمات عالية التقنية لصالح مستحضرات جديدة صديقة للبيئة بقدر ما هي غنية ومفيدة للبشرة. وتماشياً مع هذه الصيحة التي حظيت بقبول واسع لدى عملائنا الساعين للحصول على منتجات بالغة الأناقة ومستخلصة من مصادر طبيعية بالكامل، يقدم مركز “بيوند بيوتي” – عنوان الجمال في متجر “هارفي

نكلز دبي” – باقة واسعة من مستحضرات الجمال العضوية المذهلة التي تم انتقاء عناصرها بعناية فائقة لتشمل منتجات العناية بالبشرة، والماكياج، والعناية بالشعر.

وتضمن لكم هذه المنتجات – بدءاً بخيارات الزيوت المرممة، ووصولاً إلى مستحضرات الترطيب الغنية، وانتهاءً بكريمات اليدين ذات الملمس المخملي الناعم – الإحساس بنقلة نوعية على صعيد برنامجكم اليومي الخاص للعناية بالبشرة. وفيما يلي نقدم لكم مجموعة من المستحضرات التي حققت أفضل المبيعات العالمية، والتي تجمع بين مستويات الأناقة الرفيعة وحماية البيئة:

نبدأ جولتنا بمنتجات علامة The Organic Pharmacy، والتي جاءت وليدة رغبة مؤسسها في إقامة مركز عصري للعناية بالجمال والصحة وتقديم باقة متكاملة من المنتجات الطبيعية القائمة على مبادئ المعالجة المتجانسة والتداوي بالأعشاب، وذلك مع الإيمان التام بأن جودة المكونات ونقاء التركيبة توازي في أهميتها حجم الجرعة الموصوفة.

وتشتمل منتجات The Organic Pharmacy على كبسولات Detox Colon Cleanse & Gut Repair للتخلص من سموم القولون وتصحيح عمل الأمعاء، وهي تتميز بلطافتها وفعاليتها في التخلص من السموم التي يطرحها الجسم؛ إذ تعتبر هذه العملية أساسية للمحافظة على الصحة عموماً. وتعمل هذه الكبسولات على تجديد وإنعاش الجهاز الهضمي، مما يثمر عن نتائج لافتة على صعيد نعومة البشرة، والشعور بمزيد من النشاط والحيوية، وتعزيز عملية الهضم والامتصاص.

ويمكن القول إن التنظيف من أهم الخطوات التي ينبغي الالتزام بها ضمن أي برنامج للعناية بالبشرة. ولذلك، يقدم “هارفي نكلز دبي” مجموعة واسعة من المستحضرات ذات القوام الرغوي، والبلاسم النباتية الملطفة، والمستحضرات الغنية ذات الأساس الزيتي. ويبرز ضمن هذه المجموعة منظف البشرة Carrot Butter Cleanser، وهو أكثر مستحضرات The Organic Pharmacy مبيعاً ضمن هذه الفئة بفضل قدرته اللافتة على إزالة الأوساخ العالقة بالبشرة وبقايا الماكياج بسهولة تامة بما فيها مكياج العينين. ويدخل في تركيب الكريم مستخلصات زهرة إكليل الجبل والجزر وزبدة بذور الشيا، والتي تمتلك تأثيراً مهدئاً ومريحاً على البشرة وتضفي عليها نعومة فائقة، وذلك بالإضافة إلى مستخلص زهرتي البابونج والخزامى المهدئ للنفس والبشرة في آن معاً. ويناسب منظف Carrot Butter Cleanser جميع أنواع البشرة.

ويدرك “هارفي نكلز دبي” أن استخدام النوع المناسب من الشامبو هو سر الشعر الصحي الجميل والحيوي. وبغض النظر عن نوع الشامبو الذي ترغبون باستخدامه فيما إذا كان لوشن الاستحمام للجسم، أو شامبو للحفاظ على لون الشعر، أو أكثر أنواع الشامبو حفاظاً على البيئة، سوف يلبي شامبو Rahua الكلاسيكي كافة متطلباتكم، وهو يناسب جميع أنواع الشعر، ولا سيما المعالج بصباغ الألوان، ويتميز بأنه طبيعي وعضوي مئة بالمئة، وينتج عنه رغوة خفيفة للحفاظ على شعر صحي وحيوي ومتألق.

وفي عالم العناية بالشعر، غالباً ما يتم التغاضي عن استخدام البلسم بالرغم من خصائصه المقوية لأطراف الشعر الضعيفة والمتقصفة بسبب عوامل الطقس، وذلك بفضل مزجه لمكونات ملطفة ومرطبة ذات فعالية كبيرة. ويتيح البلسم الكلاسيكي The Classic Conditioner من Rahua القدرة على معالجة الشعر المتعب من الصباغ والتجعيدات العنيدة، وهو طبيعي وعضوي مئة بالمئة ويعمل بوظيفة مزدوجة: فهو بلسم وكريم تثبيت متوسط القوة بذات الوقت. كما يضفي قوامه الكثيف والغني نعومة فائقة للشعر ويجعله سهل التسريح دون السماح لخصل الشعر بالتشابك، وبالتالي توفير عامل حماية كبيرة ولا سيما للشعر المصبوغ. وبموازاة ذلك، تسهم مجموعة زيوت Rahua في تقوية وتغذية خصل الشعر الضعيفة والمتضررة، إضافة إلى تغذية فروة الرأس وتنشيط بصيلات الشعر.

كما يقدم مركز “بيوند بيوتي” أسرار الحصول على بشرة فائقة النعومة عبر مجموعة منتقاة من الكريمات المرطبة ذات التراكيب الرغوية الغنية التي تمنح البشرة ترطيباً مضاعفاً، في حين تمنح الغسولات العطرية والزيوت الجافة إحساساً لا مثيل له.

بدورها، تدعوكم منتجات Prismologie، العلامة الكويتية الفاخرة لمستحضرات العناية بالجسم، إلى التمتع بأسلوب حياة نابض وغني بالألوان؛ فهي تعمل على تحسين الحالة المزاجية وإحياء بركان من الأحاسيس بفضل عطورها الراقية وملمسها المخملي ومكوناتها النادرة المستوردة من مختلف أنحاء العالم. ويشتمل كل منتج موصى عليه مسبقاً على مزيج من بلورات الأحجار الكريمة والمكونات العطرية والعناصر المنشطة، ومنها زيت Ruby & Cedarwood Dry Body Oil ببلورات الياقوت وخشب الأرز لبشرة الجسم الجافة، وكريم Diamond & Neroli Rich Body Cream ببلورات الماس وزيت زهرة البرتقال.

علاوة على ذلك، توفر Prismologie غسولات وتركيبات غنية ذات فعالية كبيرة للاستخدام أثناء الاستحمام مثل جل Prismologie Pri-Citrine & Bergamot بخلاصة الليمون والبرغموت، والذي اختاره “هارفي نكلز دبي” لإثراء مجموعة مركز “بيوند بيوتي” من المنتجات الفاخرة.

ونختتم بمنتجات علامة Grown Alchemist التي تطرح مستحضراتها الغنية والطبيعية للعناية بالبشرة بناءً على التجربة المكثفة، وهي لا تستخدم سوى المكونات العضوية فائقة الجودة. وتطور علامة الجمال المميزة هذه مستحضراتها حصرياً من أجود المصادر النباتية الطبيعية، والتي ستحدث تحولاً نوعياً على مستوى صحة البشرة والشعر.

وتشتمل قائمة مستحضرات Grown Alchemist في مركز “بيوند بيوتي” على كريم اليدين Vanilla & Orange Peel Hand Cream ويتميز بتركيبته الملطفة التي تتشربها البشرة بعمق، فتغذيها وتمنحها ملمساً مخملياً ناعماً ورائحة لطيفة، ولا سيما باحتوائها على خلاصة ثمار شجرة النبق الغنية بحمض أوميجا 7 الذي يحفز عملية تجديد أنسجة البشرة ويسرع تعافيها. ومع خلاصة صبار الألوفيرا الملطفة وزيت قشر البرتقال المعزز لإنتاج الكولاجين، سيعمل الكريم على تقوية الأنسجة وترميمها وحماية اليدين من آثار تعرضها لمختلف عوامل الطقس. وبموازاة ذلك، تمتلك رائحة الفانيليا الخفيفة أثراً ملطفاً على الأعصاب وتساعد على الاسترخاء؛ مما يجعل من كريم Vanilla & Orange Peel Hand Cream المستحضر الأمثل لتجديد البشرة، وتقوية الأظافر، والحصول على إطلالة أكثر إشراقاً.

تعزز مجموعة مستحضرات التجميل العضوية الشاملة من “هارفي نكلز دبي” مكانته المميزة كمتجر متكامل يقدم أرقى منتجات الجمال تحت سقف واحد.

 

Advertisements