إطلاق موقع للتجارية الإلكترونية في الشرق الأوسط www.bebearabia.com

on

أغسطس 2016 – دبي، الإمارات العربية المتحدة: أطلقت bebe، محلات البيع بالتجزئة للأزياء، موقعها www.bebearabia.com المخصص للتجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان والبحرين.

 

الآن، سيكون باستطاعة المتسوقين الشراء بكل سهولة وثقة من خلال النقر على الموقع الذي تم تصميمه حديثاً، علاوة عن استكشاف المجموعات الجديدة والأشكال المميزة للعلامة التجارية. ومع التنوّع الكبير للمزايا المبتكرة والخيارات الخاصة، من المقرر أن يصبح الموقع وجهة عالية الحيوية على الإنترنت لأحدث الأزياء. كذلك، سيسمح موقع التجارة الإلكترونية لـ bebe بالتواصل والتعامل مع الزبائن بطرق فريدة وتفاعلية، إعطاء الأولوية للمقاييس التي تعتمد على البيانات، الارتقاء بتجربة الزبائن، بالإضافة إلى تحديث وتطوير قدرات العلامة التجارية.

 

سيتوفر للمستهلكين توصيل مجاني لجميع طلباتهم مع عمليات دفع آمنة، إلى جانب عمليات تحويل مجاني للعملات من خلال بريد سريع في الأسواق التي يتوفر فيها. كذلك، ستقدم العلامة التجارية خيار “انقر واجمع” الجديد، الذي يسمح للزبائن بحجز إطلالة على الإنترنت والحصول عليها في المتجر. فوق ذلك كله، سيحصل المتسوّقون من bebe عبر الإنترنت على خدمة حصرية لطلب مسبق للأصناف قبل توجههم إلى المتجر. لأية استفسارات، سوف تتضمن خدمة العملاء دردشة حية، رسائل WhatsApp، إلى جانب خط هاتفي للاتصال المجاني وبريد إلكتروني. فوق كل ذلك، سوف يُمنح المستهلكون تمويلاً سهلاً لمشترياتهم، مع أقساط من دون أية فوائد.

 

 

توصيل مجاني، لجميع الطلبات

تحويل عملات سهل ومجاني، على جميع الطلبات

دفع آمن

خيار “انقر واجمع”

طلب مسبق حتى قبل أن تصل الأصناف إلى المتجر

خدمة عملاء تتضمن دردرشة حيّة، رسائل WHATSAPP، هاتف مجاني وبريد إلكتروني

تمويل سهل، الدفع على أقساط من دون فوائد مع بطاقات ائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني، بنك دبي التجاري ودبي فيرست

 

 

Advertisements