اعتني ببشرتك اثناء النوم مع مجموعة العناية الليلية من Urban Veda

ليس بالأمر الخفي أن السر للحصول على بشرة جميلة ونضرة هو الروتين الليلي للعناية بالبشرة و نظام غذاء صحي و أخذ قدر كاف من النوم يعادل ثمان ساعات. حيث تعمل البشرة على إصلاح التلف وتجديد نفسها أثناء الليل بطريقة قصوى، لذلك فيسمى النوم الليلي بالنوم الصحي مما يجعل العناية الليلية بالبشرة أمر ضروري. تقوم البشرة بإنتاج الكولاجين الطبيعي من تلقاء نفسها، للحفاظ على نضارة البشرة وعملية توازن الزيوت الطبيعية اللازمة لعملية الترطيب وطرد الشوائب.

فإليكِ مجموعة منتجات Urban Veda Night Cream collection من أربان فيدا الغنية بمكونات طبيعية ذات فاعلية فائقة يمكنك استخدامها ضمن نظام العناية بالبشرة الليلي الخاص بكِ.

الكريم الليلي المجدد للبشرة UrbanVeda Reviving Renewal Night Cream ( بسعر 135 درهماً)

استعيدي نضارة بشرتك المرهقة مع هذا الكريم الليلي المركز المتخصص في تحسين مظهر البشرة؛ حيث يحتوي على ماء الزهر المرطب، ومستخلصات عضوية لزيادة إفراز مادة الكولاجين. ويعمل هذا الكريم بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة والزيوت الدهنية الأساسية، والزيوت الحيوية الغنية بالأوميغا، على تحسين مظهر التجاعيد الدقيقة وإكساب البشرة شعوراً بالاسترخاء؛ مما يؤدي إلى استعادة طراوتها ومرونتها.

كريم الحماية الليلي Purifying Protecting Night Cream(بسعر 135 درهماً)

مصمم بشكل طبيعي باستخدام مبادئ الايورفيدا، يحتوي Purifying Protecting Night Cream الواقي والمغذي على أعشاب مجددة لشباب البشرة من زيت النيم المضغوط بارداً، الهاماميليس المعالج والنعناع المنعش. يعمل هذا المزيج الغني بمضادات الأكسدة والمغذيات النباتية من التوت،عنب الدب و الكواسية بالتضافر مع خلاصة الأرجونا المعززة للكولاجين للحد بلطف من فائض الزهم، التخلص من الشوائب، تصغير المسام و ترطيب البشرة خلال الليل.

كريم الليل Reviving Replenishing Night Cream (بسعر 135 درهماً)

استعيدي نضارة بشرتك المرهقة مع هذا الكريم الليلي المركز لتحسين مظهر البشرة؛ حيث يحتوي على ماء الزهر المرطب، ومستخلصات عضوية لزيادة مستويات إفراز مادة الكولاجين. ويعمل هذا الكريم بتركيبته الغنية بمضادات الأكسدة والزيوت الدهنية الأساسية والزيوت الحيوية الغنية بالأوميجا، على تحسين مظهر التجاعيد الدقيقة وإكساب البشرة شعوراً بالاسترخاء؛ مما يؤدي إلى استعادة البشرة طراوتها ومرونتها.

تتوفر المجموعة الكاملة من منتجات أربان فيدا في متاجر هولاند آند باريت، سبينس، ويترو و متاجر بايو أورجانيك في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، تبدأ أسعار منتجاتنا من 75 درهماً إماراتياً.

لمزيد من المعلومات عن مجموعة منتجات أربان فيدا ومعرفة نوع الدوشا المناسب لك، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.urbanveda.co.uk

Advertisements