إختر بين باقة علاجات “فيتادريب” التي تعزّز الصحة والعافية

قدّم هدية التجديد لأحبائك في هذا العيد

بمناسبة العيد السعيد، تقدّم “ذا إلكسير كلينك” الهدية المثالية لأحبائك من خلال علاج يسمى “فيتادريب” من شأنه حقن مزيج من الفيتامينات والمعادن في الوريد. تتوفّر هذه الحقن الوريدية لدى سلسلة المراكز الصحية الشهيرة في لندن التي تحمل إسم “ذا إلكسير كلينك”. والجدير بالذكر أنّ علاجات “فيتادريب” VitaDrips هذه مصمّمة لتجديد وإنعاش نظامك الجسدي وهي مناسبة لكلّ من الرجال والنساء الذين يرغبون في تحسين حالتهم الصحية. فهل ثمة أفضل من هدية صحية؟ قدّم لأفراد عائلتك وأصدقائك خلال هذا العيد باقة من 6 علاجات واحصل على خصم بنسبة 15%.

تتضمّن بعض باقات العروض علاجَ «فيتادريب إلكسير» الشهير لكبار الشخصيات إذ يتميّز بمزيج مخصّص من جميع علاجات الحقن بالوريد بسعر 2000 درهم للعلاج الواحد. استمتع بخصم بنسبة 15% عند شراء باقة من 6 علاجات، وادفع 10200 درهم إماراتي فقط. وكذلك الأمر، تهدف الحقن الوريدية إلى تعزيز الإطلالة والإحساس بالشباب باستخدام مزيج من مضادات الأكسدة القوية. ويبلغ سعر العلاج الواحد 1900 درهم إماراتي، في حين يبلغ سعر 6 علاجات 9700 درهم إماراتي فقط.

يشكل ابتكار “فيتادريب” من عيادة “ذا إلكسير كلينك” علاجاً فعالاً وطبيعياً وآمناً يحافظ على عافيتك على المدى البعيد. وبفضل الاعتماد على تقنياتنا ومواردنا الأكثر تطوراً المستخدمة على أيدي أفضل الممرضين المتخصصين الخاضعين لتدريب مكثّف والحريصين على تزويد عملائنا بأجود عناية ممكنة، نضمن لك زيارة مميّزة إلى عيادتنا وتجربة استثنائية توفر لك العافية والصحة.

Advertisements