جس تطرح تشكيلة أزياء والحملة الإعلانية لموسم خريف 2016

دبي، 18 أغسطس 2016: طرحت علامة جس تشكيلة أزياء والحملة الإعلانية لموسم خريف 2016، والتي ظهرت فيها وللمرة الأولى هايلي بالدوين العارضة الأمريكية الشهيرة لمجلة “إت- جيرل” إلى جانب العارضة إيما ستيرن والعارض مات تريثي ممن سبق لهم المشاركة في حملات جس. وقد جاءت الصور الفوتوغرافية مع خلفية جذابة لأفق مدينة ماليبو في ولاية كاليفورنيا، حيث برز في الصور انعكاس أشعة الشمس على البشرة البرونزية للعارضات فيما أضفت خصلات الشعر المتطايرة لمسات ساحرة على الحملة.

وجرى تنفيذ الحملة تحت إشراف بول مارسيانو مدير الابتكار الأول في شركة جس، فيما تم التقاط الصور بعدسة المصور العالمي الشهير في عالم الموضة ريان عياش، وقامت بتنسيق الأزياء إليزابيتا ماساري محررة أخبار الموضة الإيطالية في مجلة ماري كلير، حيث قدمت الحملة للمشاهد عدداً من التصاميم الحديثة واللقطات

الجذابة. وقد تم التقاط صور لهايلي وإيما ومات في حقل ملي بأزهار الكرز بما أضفي بعداً ساحراً على الحملة. وظهر المشاركون في الحملة الإعلانية بإطلالة مذهلة وثقة عالية بالنفس مع جاذبية مذهلة شكلت تكملة مثالية لكل صورة.

جاءت تشكيلة الأزياء الخريفية للسيدات في هذا الموسم، زاخرة بتصاميم تقليدية تداخلت مع الحديثة منها، كما تميزت بلمسات فريدة مع تصاميم امتزجت بطابع الثقافة الغربية الحضرية. وشكل جينز الدينم نقطة محورية في مجموعة أزياء السيدات، مع بناطيل الجينز المموهة وأخرى ممزقة إلى جانب قطع تفيض بالأنوثة مثل التوبات مع شبكة مزينة بأزهار الكرز، والتيشيرتات المنسدلة أو البناطيل ذات الطبعات. كما ترافقت التصاميم الأنثوية مع قطع من وحي الأزياء العسكرية مع إضافات تتسم بالأنوثة مثل بناطيل الكارجو الضيقة ومعطف الباركا بخطوط متقنة. وفيما جاءت الأقمشة ثقيلة أكثر، اتسمت التصاميم بأشكال وأحجام جديدة مع بناطيل الكولوت عالية الخصر، وقطع الكيمونو ذات الوجهين، ومعاطف الفراء، وفساتين قصيرة مع أكمام مشقوقة، إلى جانب التنانير الدائرية. كما اشتملت التشكيلة على لوحة رائعة من الألوان برز فيها درجات اللون الأحمر الداكن المميز والأحمر الخريفي، الذي تداخل مع الأزرق البحري والبني بما في ذلك لون وبر الجمل والبني المحمر ولون العسل.

أما بالنسبة لأزياء الرجال فقد جاءت بقماش الكاكي المطرز بالأزهار اليابانية والتي عززت تشكيلة الملابس الرجالية لموسم الخريف. وتعد جاكيتات الدينم وبناطيل جينز إنديجو الموشحة بدرجات اللون الأزرق الباهت والداكن تصاميماً أيقونية باعتبارها قطعاً تقليدية أساسية تنتقل من موسم إلى آخر. وتتميز تشكيلة ملابس الاستخدام اليومي بمجموعة حديثة من جاكيتات الطيارين والجاكيتات الخفيفة المموهة المثالية لإطلالة عصرية لافتة.

كما اشتملت التشكيلة على تصاميم مذهلة بخطوط المربعات ضمن فئات مختلفة من ملابس الرجال وكذلك بالعديد من الألوان والمنسوجات، كما عادت التصاميم السريالية والملابس التي تحمل طبعات بلون التمائم بدلاً من اللون الأسود والأبيض الكلاسيكي. وفي هذا الموسم، شكلت قطع الملابس أحادية اللون عنصراً رئيسياً في أزياء الخريف وقطعاً ملائمة لتنسيقها بسهولة مع الملابس.وتتوفر تشكيلة أزياء موسم الخريف من علامة جس بدءاً من شهر سبتمبر في متاجر جس بدولة الإمارات، البحرين، الكويت، السعودية، قطر، مصر، ولبنان.

Advertisements