مارسيانو تطرح تشكيلة أزياء والحملة الإعلانية لموسم خريف 2016

دبي، 21 أغسطس 2016: طرحت علامة مارسيانو تشكيلة أزياء والحملة الإعلانية لموسم خريف 2016، والتي شهدت عودة العارضة الأرجنتينية الشهيرة بيلين رودريجيز إلى جانب العارض الجذاب برونو سانتوس، فيما تم التقاط صور الحملة في بيت حديث يقع في منطقة هوليوود هيلز، حيث ظهر العارضان إلى جانب بركة سباحة وهم يرتديان مجموعة من الملابس الأكثر أناقة لهذا الموسم.

وجرى تنفيذ الحملة الإعلانية تحت إشراف بول مارسيانو مدير الابتكار الأول في شركة جس، بينما قام المصور الإيطالي المرموق جوزيف كاردو، بالتقاط مجموعة من الصور التي أظهرت الرقي والأناقة الفاخرة التي تشتهر بها علامة مارسيانو. وقد تميزت الصور بإضاءة طبيعية مشرقة ولقطات مذهلة لافتة للأنظار. وتكاملت باقة الألوان الحيوية النابضة بالحيوية في تشكيلة أزياء موسم خريف 2016، مع مشهد السماء الصافية في خلفية الصور.

وتستقبل تشكيلة مارسيانو لأزياء خريف 2016 الموسم الجديد بمجموعة رائعة من فساتين الحفلات المسائية، والجمبسوت، والتنانير الطويلة، وفساتين حفلات الكوكتيل مزينة بطبعات الأزهار الزاهية، وباللون المعدني

الرائع، وبقماش المخمل الفاخر بدرجات اللون الوردي الفاتح، وباللون العنابي الداكن، وكذلك بتدرجات اللون الأزرق المدهش. كما ضمت التشكيلة معاطف واقية من المطر مع طية على الصدر، وجاكيتات فيست من الفرو بلونين، ومعاطف أنيقة مع أزرار كبيرة الحجم، وجاكيتات أنيقة من الجلد تضفي مزيداً من الجاذبية على كافة الملابس الخريفية. كما اشتملت ملابس العمل على توازن مثالي بين الأزياء السابقة لخطوط الموضة والملابس الملائمة لمظهر عملي عصري، مع جاكيت وفيست وتنورة ضيقة بطبعات زهرة الأوركيدا بمختلف الألوان. كذلك اشتملت التشكيلة على بناطيل ناعمة قصيرة مع بلوزات وقبة عالية بالعديد من الألوان المحايدة لإطلالة مريحة ومتميزة تلائم الكثير من قطع الملابس ويمكن ارتداؤها موسماً بعد الآخر. وقد تميزت التشكيلة بالفساتين عارية الكتفين الأكثر تفضيلاً لدى السيدات في موسم الخريف والمثالية لمظهر يلفت الأنظار في المناسبات المسائية. أما بالنسبة لأزياء الرجال فقد عززت مجموعة راقية من القمصان والبلوزات والبناطيل تشكيلة الأزياء الخريفية مع جاكيتات الصوف الكلاسيكية ذات الخطوط الأنيقة والتي تضفي لمسة متميزة على أي إطلالة.

وتتوفر تشكيلة أزياء مارسيانو الجديدة لموسم خريف 2016، بدءاً من شهر سبتمبر في متاجر مارسيانو وجس بدولة الإمارات، والبحرين، والكويت، والسعودية، وقطر.

Advertisements