15 سنة على الإطلالة اللندنية

ريميل وكايت موس تحتفلان بـ 15 سنة من الشراكة

مع مجموعة أحمر شفاه في نسخة خاصة بهذا العيد

رمزان بريطانيان للجمال، 15 سنة على الإطلالة اللندنية… انضمي إلينا للاحتفال بالعيد الخامس عشر للشراكة الأعلى نجاحاً والتي لا مثيل لها في عالم الجمال. تقدم ريميل وكيت موس نسخة خاصة من أحمر الشفاه بألوان كايت المفضلة الحمراء والطبيعية. استمتعي بتألق بريطاني في أروع حلله.

كايت هي مصدر الإلهام لريميل منذ 2001، وهي من جسّدت دائماً الأسلوب المتطرف وروح المدينة والعاصمة. هي متحدثة حقيقية وأصيلة للإطلالة اللندنية. وفي تحية تكريم إلى إطلالات كايت الأكثر تميّزاً، تحتفل مجموعة هذا العيد الجديدة بالأوجه المختلفة من شخصيتها الأنيقة، من ساحرة السجادة الحمراء إلى فاتنة بوهيمية.

وتقول كايت: “أنا فخورة بصورة لا تُصدَّق بـ 15 سنة من العلاقة التي تجمعني بريميل. إنها علامة تجارية عزيزة جداً على قلبي. أول أحمر شفاه لي على الإطلاق كان Heather Shimmer من ريميل. مع السنوات ازدادت هذه الشراكة قوة وتطوراً، مع قيامي بدور ابداعي نشط. تردد المجموعة الجديدة والخاصة بهذا العيد بعضاً من الإطلالات اللندنية المفضلة لدي منذ عقد ونصف. ركّزت على الظلال الحمراء والطبيعية لأنها ألوان أحب أن أضعها – كل ظل يعكس جانباً مختلفاً مني.”

مجموعة الذكرى: أحمر الشفاه Lasting Finish من كايت:

تم تقديم أحمر الشفاه Lasting Finish من كايت لأول مرة في 2011 للاحتفال بمرور 10 سنوات على العلاقة التي تجمع ريميل مع كايت، وكان بداية خط مستحضرات التجميل لعارضة الأزياء هذه. مع إعجاب فتيات ريميل به في كل مكان، أصبح ظاهرة عالمية مع بيع إصبع منه على مدى أكثر من خمس سنوات. بالاعتماد على هذا النجاح، تطلق مجموعة هذا العيد أربعة ظلال متألقة وعالية

الجاذبية – اثنان حمراء و اثنان طبيعية – كل واحد منها مستوحى من إطلالة كلاسيكية لكيت.

* Muse Red #51 هو لون قرمزي خلاّب يثير صورة أناقة كايت المريحة على السجادة الحمراء. وتعلّق عليه كايت: “عندما أخرج إلى مكان مميز، يعطيني أحمر شفاه جريء باللون الأحمر شعوراً بأنني “مستعدة”. ابتكرت Muse Red لذلك المزيج المثالي من الدراما والرقي.”

* Retro Red #53، هو أحمر توتي فخم يفيض بسحر عريق ويعكس صورة مطوّرة لأسلوب “حقبتي الأربعينات والخمسينات” العتيق الذي تعشقه كايت.

* يكمل Boho Nude #56، اللون الطبيعي، الدافئ والمائل إلی الكراميل، إطلالة كايت البوهيمية المسترخية. وتقول كايت: “سري لجمال بوهيمي هادئ هو مع ظلال طبيعية، ترابية. أحب الطريقة التي يضفي من خلالها ظل الكراميل لأحمر الشفاه Boho Nude lipstick الدفء إلى بشرتي.”

* بوحي من إطلالة كايت اليومية الخاصة بشوارع المدينة، يبرز My Nude #55 بلون بيج طبيعي لأناقة غير رسمية رصينة. اجعليه يترافق مع بلايزر للمسة من أسلوب اللامبالاة الرائع لكايت.

صُمِّمت جميع ظلال أحمر الشفاه من كايت لكي تُبهر طوال النهار مع تركيبة ذات تأثير كامل وعالٍ، مُعزَزة بألماس أسود عاكس للضوء. ماذا بعد؟ يدوم اللون اللامع، المشبع والغني لغاية 8 ساعات. معها، ستتمتع ابتسامتك بطاقة مذهلة للفت الأنظار.

تكريماً للعيد الخامس عشر، تمتاز المجموعة بتغليف فاخر لهذه النسخة الخاصة. أُعيد تجديد التصميم الأنيق والراقي مع لمسة من الذهب الوردي المعدني – اللون المفضل لدى كايت – ما يجعل كل أحمر شفاه قطعة مثالية لمحبي جمع التحف.

أحمر الشفاه Lasting Finish من كايت

* تركيبة ألوان عالية الكثافة ومعززة بألماس أسود عاكس للضوء.

* ألوان عالية الثبات لغاية 8 ساعات.

* نسيج ناعم وسميك لراحة طوال النهار.

الألوان: #51 Muse Red

#53 Retro Red

#55 My Nude

#56 Boho Nude

السعر: 45 درهم

نقاط البيع: لايفستايل، ماكس، بوتس، كارفور

في الأسواق: سبتمبر 2016

Advertisements