جنون الألوان: إشراقات 2016

تحتفل OPI في شهر يوليو بإطلاق فيلم “Alice Through The Looking Glass” (أليس عبر المرآة) من ديزني مع مجموعة من الألوان المشرقة مستوحاة من شخصيات الفيلم، الرائعة والمذهلة، ومن آخر مغامراتهم. في القصة تعود أليس إلى عالم “أرض العجائب” (Wonderland) الغريب، حيث تسافر بالزمن لإنقاذ “صانع القبعات المجنون” (Mad Hatter)، الذي ليس نفسه.

 

تضم المجموعة ثمانية ألوان رائعة الجمال في نسخة محدودة (كل واحد متوفر في تركيبتي طلاء وجل ملوّن GelColor)، بالإضافة إلى نسخة خاصة من طلاءات الأظافر. ستكون كل واحدة متأكدة أنها ستجد مبتغاها في هذه الألوان المشرقة، الجريئة والملائمة لبطلات القصص والحياة الحقيقية على حد سواء. هناك قوة في ظلال الأزرق الفاتنة، رقي في لون المرمر والذهب اللامع، وأكثر من شيء من الجنون في الدرجات المشبعة من الليلكي، الخمري (burgundy)، الأحمر والفوشيا.

 

هذا التعاون هو الثاني لـ OPI ضمن الامتياز الناجح مع أفلام ديزني الذي بدأ في سنة 2010 مع فيلم “Alice in Wonderland” (أليس في بلاد العجائب).

 

وتقول سوزي وايس-فيشمان، المؤسِّسَة المشارِكة في OPI وسفيرة العلامة التجارية، “نحن في غاية السعادة لتمتعنا بهذه الفرصة حتى نجسد أكثر خيال ومغامرات وغرابة “أرض العجائب”. هذه الألوان تصرخ حقاً “تألقوا بي”، وافسحوا المجال لمحبّي أليس لكي يتدللوا بالقليل من جنونهم الخاص.” تتوفر مجموعة “Alice Through The Looking Glass” من OPI في الصالونات ابتداءً من 1 يوليو 2016

تتضمن مجموعة “Alice Through The Looking Glass” من OPI الألوان المشرقة التالية في تركيبتي طلاء وجل ملوّن GelColor على حد سواء:

 

The I’s Have It

كل الأنظار عليّ… وعلى هذا الأزرق الفاتح والناعم.

Oh My Majesty!

مرمر لولؤي فائق الجمال.

What’s the Hatter with You?

هذا الخمري (burgundy) الغني والكثيف يفقدني صوابي.

I’m Gown for Anything!

استمتعي بمرح كبير مع هذا الليلكي الكثيف والمغامر.

Fearlessly Alice

أزرق عميق وصافٍ بأسلوب عالي الجرأة.

A Mirror Escape

تحرري من الرتابة العادية مع هذا الذهب البرّاق.

Having a Big Head Day

تفوّقي على منافساتك مع هذا الأحمر الحازم.

Mad for Madness Sake

هذا الزهري الفوشيا ساحر فتّان عليك.

 

 

 

قائمة الأسعار:

جميع طلاءات الأظافر من OPI متوفرة بسعر 49 درهماً

 

التوفر في الأسواق:

يوليو 2016

 

نقاط البيع:

محلات وجوه، www.wojooh.com، سيفورا وجميع الصالونات الهامة للعناية بالأظافر

 

Advertisements